انتهاء أجازة عيد الاضحى 1439 للموظفين في السعودية وصرف رواتب أغسطس

موعد انتهاء أجازة عيد الاضحى 1439 للموظفين في السعودية وصرف رواتب أغسطس

انتهاء أجازة عيد الاضحى 1439 للموظفين في السعودية وصرف رواتب أغسطس

انتهاء أجازة عيد الاضحى 1439 هجريًا والعودة إلى الدوام لجميع الموظفين والعاملين بالمملكة العربية السعودية يوم الاثنين الموافق ١٦ ذو الحجة هجريا، الموافق 27 أغسطس لعام 2018 ميلادية، ليكون ذلك هو موعد صرف رواتب شهر أغسطس للعاملين والموظفين.

مع انقضاء اليوم الخامس من أيام عيد الأضحى المبارك يقترب بذلك موعد بدء الدوام لجميع العاملين بالهيئات الحكومية السعودية، ليوافق بذلك موعد صرف الرواتب الشهرية عن شهر أغسطس لعام 2018م.

فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية سابقاً عن موعد انتهاء أجازة عيد الأضحى، و عودة الموظفين إلى الدوام، وكذلك موعد صرف ونزول الرواتب لشهر أغسطس لعام 2018، ليكون ذلك في يوم الإثنين الموافق 27/٨/٢٠١٨ م الموافق ١٦/١٢/٢٠١٨هـ ، وذلك وفقًا لما تنص عليه المادة الرابعة من لوائح الإجازات في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يتم صرف الرواتب الخاصة بالعاملين بالهيئات الحكومية بالمملكة مع فجر يوم الإثنين الموافق 27 من أغسطس الحالي في كافة البنوك بالمملكة العربية السعودية وذلك وفقًا للقرارات التي أعلنتها وزارة المالية السعودية بشأن جدولة مواعيد الصرف لرواتب الموظفين والعاملين في المملكة قبل عدة أشهر من الآن.

جدير بالذكر أن إجازة عيد الأضحى المبارك بدأت مع نهاية الدوام يوم الاثنين الموافق 2 ذي الحجة لعام 1439هـ ، وذلك بعد قرار الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي قرره بتقديم مواعيد الإجازة في المملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author