رسائل الفجر على هواتف المعلمين والمعلمات في أول يوم دراسي في السعودية

وزارة التعليم السعودية

رسائل الفجر على هواتف المعلمين والمعلمات في أول يوم دراسي في السعودية

مع بداية أول يوم دراسي في السعودية وزارة التعليم السعودية ترسل مجموعة من رسائل التهنئة إلى جميع المعلمين والمعلمات عبر هواتفهم المحمولة بمناسبة العودة للمدارس من جديد.

قامت وزارة التعليم السعودية لتهنئة المعلمين والمعلمات في الوزارة لديها بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2018/2019 الذي بدأ أمس الأحد الموافق 2 من سبتمبر الحالي.

وذلك من خلال إرسال رسائل التهنئة إليهم عبر الهواتف المحمولة في فجر الأحد مع بداية أول يوم دراسي في العام الجديد، كانت فحوى الرسائل التي أرسلت تحمل أمنيات وزارة التعليم السعودية للمعلمين والمعلمات بعام دراسي حافل بالنجاح ويحققون من خلاله أحلامهم وتطلعات أولياء الأمور والقيادة الرشيدة للبلاد.

وعن ردود الأفعال من جانب المعلمين والمعلمات بعد استقبال هذه الرسائل فقد أثني الكثيرون منهم على هذه اللافتة الطيبة التي بثت فيهم روح الأمل والتفاؤل، واتخذوا منها حافزًا لهم لبذل العطاء والجهد في خدمة الوطن والدين.

هذا وقد قام السيد وزير التعليم د. أحمد العيسى بمناسبة بدء العام الدراسي بإلقاء كلمة لجميع العاملين بالوزارة ، ولجميع الطلاب المقبلين على عام دراسي جديد حثهم فيها على الثقة بقدراتهم والاستعانة بالله على تحقيق أحلامهم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author