برنامج إثرائي لتدريب موظفي الدولة إلكترونيا والتسجيل مجاني

برنامج إثرائي لتدريب موظفي الدولة إلكترونيا

برنامج إثرائي لتدريب موظفي الدولة إلكترونيا والتسجيل مجاني

في إطار سعي المملكة العربية السعودية لتنفيذ رؤيتها ببرنامج التحول الوطني 2020 تقدم برنامج إثرائي لتدريب موظفي الدولة إلكترونيا لرفع أدائهم دون التقيد بحواجز المكان والوقت وايضا بالمجان.

حيث تسعى جميع أجهزة الحكومة بالمملكة إلى تحقيق العديد من الأهداف الوطنية الاستراتيجية خلال الأعوام القادمة، وذلك بخلق مجموعة من المبادرات التنفيذية التي تسعى لتحقيق أولويات المملكة بصدق، وتحقيق تطلعات المواطنين بما يلائم رؤية المملكة 2030م.

وذلك من خلال برنامج التحول الوطني 2020 م، الذي يشارك فيه 24 جهة حكومية من بينهم معهد الإدارة العامة الذي ساهم في خلق مجموعة من المبادرات الوطنية المختلفة، وتقديم مجموعة من الأنشطة المتنوعة.

من بينهم مبادرة البرنامج الوطني للتدريب عن بُعد “إثرائي”، الذي يسعى للتحول للتدريب الالكتروني، الذي يوفر لمنسوبي موظفي الدولة الاستفادةَ المثلى من التدريب بدون التقيد بحواجز المكان والزمان.

الى جانب توفير البيئة الإلكترونية التدريبية المتكاملة، وذلك لتمكينهم من الحصول على المهارات اللازمة لقيامهم بالمهام الوظيفية المطلوبة.

مما سيساهم في تحقيق الاستثمار الأمثل للموارد البشرية، ورفع مستوى الأداء وتقليص التكاليف التشغيلية عن التدريب التقليدي.

فكل ما يحتاج إليه الموظف الذي يرغب في التدريب، هو اتصال بالإنترنت والتسجيل فقط على رابط  ethrai.sa ، ثم البدء على الفور بالتدريب أو المشاركة في المؤتمرات الإلكترونية أو الاطلاع على الإضاءات الإثرائية المعرفية.

التسجيل في البرنامج متاح لجميع الموظفين مجاناً، وبدون إجراءات ترشيح من جهة العمل، و يحصل المتدرب فى نهاية التدريب على شهادة معتمدة، يمكن طباعتها إلكترونياً.

البرنامج متاح في كل وقت، ويمكن متابعة كافة المستجدات المتعلقة به على حساب المبادرة على “تويتر” @EthraiSA.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author