اول تعليق من محمد إمام على خبر عقد قرانه

 

تفاجئ الجمهور بخبر عقد قران محمد إمام على فتاة من خارج الوسط الفني، كما انتشر منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي أكد للجمهور خبر عقد قران محمد إمام من خلال مشاركة النجم محمد إمام صورة عبر موقع “إنستجرام”، تحمل آية قرآنية “سبحان الذى خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون”، وأشار بتعليق يحمل قلب وخاتم!.

 

عقد قران محمد إمام
عقد قران محمد إمام

 

كشفت بعض الصحف الفنية عن تفاصيل احتفال الفنان محمد إمام بحفل زفافه، وأن العروس فتاة من خارج الوسط الفني، على أن يقام الزفاف خلال الأسبوع المقبل.

سوف يقتصر حفل الزفاف الذي سوف يقام داخل فيلا والده الفنان الكبير عادل إمام فى الساحل الشمالى، على أهل  العروسين فقط وعدد قليل من المقربين.

احتفل الفنان الشاب بمناسبة عقد القران الأسبوع الماضى مع العروس، فى الساحل الشمالى مع بعض الأصدقاء والمقربين.

 

منشور محمد امام
منشور محمد امام

 

يقوم النجم محمد إمام مع العروس حاليًا بمتابعة آخر تفاصيل حفل الزفاف، ووضع اللمسات النهائية.

طلب محمد إمام من الحضور عدم نشر أي صور أو تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للحفاظ على سرية حفل الزفاف والتفاصيل الخاصة بتلك الليلة.

من المقرر أن يسافر محمد مع عروسته إلى الخارج عقب حفل الزفاف، للاحتفال بشهر العسل، وسوف يقوم الثنائي بزيارة أكثر من دولة، منها باريس.

يذكر أن محمد إمام قام بتأجيل تحضيرات فيلمه الجديد والذى يتعاون فيه مع المخرج أحمد خالد والمؤلف تامر إبراهيم، ومن إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي لحين عودته من اجازة الزواج.

الجدير بالذكر أن محمد إمام حقق نجاحاً كبيراً في موسم عيد الفطر الماضي بفيلمه “ليلة هنا وسرور”، إذ وصلت إيراداته لما يقرب من 40 مليون جنيه، مع النجمة ياسمين صبري، والمنتج تامر مرسى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author