كواليس مسلسلات رمضان 2019

ينتظر الجمهور عرض مسلسلات رمضان 2019 بفارغ الصبر، وقد أشعلت صور كواليس مسلسلات رمضان 2019 مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض النجوم لم يكتفوا بنشر صور كواليس أعمالهم، أو البوستر الأول للمسلسل، بل نشروا الإعلانات الدعائية “البرومو” للمسلسلات.

الفنانة حلا شيحة كانت من أكبر المفاجآت لكل جمهورها، من خلال نشر صورة لها برفقة الفنان محمد رمضان، من كواليس مسلسلهما الجديد “زلزال”، كما نشر محمد رمضان صورة أخرى لها برفقة نجلها أحمد، وقدم الترحيب لها.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

 

 

ظهر الممثل محمد إمام في أول بوستر رسمي لمسلسله الجديد “هوجان” بعضلات مفتولة، مع بعض الصور التي ظهر فيها وهو يمارس تمارين رياضية قاسية، كما نشر “فيديو” وعلق عليه قائلاً “من الاستعدادات لمسلسل “هوجان”.. كانت من أصعب أيام التمرين اللى عدت عليا.. بس كنت مصمم أقدم للناس شكل مختلف عن اللى متعودين عليه.. خصوصاً إن طبيعة دور “هوجان” جديدة تماماً على الدراما العربية”.

 

 

View this post on Instagram

من الإستعدادات لمسلسل { هوجان }👊🏼🔥 كانت من أصعب أيام التمرين اللي عدت عليا .. بس كنت مصمم أقدم للناس شكل مختلف عن اللي متعودين عليه .. خصوصاً إن طبيعة دور { هوجان } جديدة تماماً على الدراما العربية. كنت بتمرن كل يوم .. وساعات مرتين في اليوم .. وأيام كنت بصحى في وسط النوم أتمرن .. ده غير التمرين قبل أو بعد التصوير . بإذن الله هتشوفوا دور جديد ومختلف‼️💣 #هوجان 💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله 🌙 #متخليش_لحلمك_حدود #اللي_جاي_ماجاش_زيه #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] Snaps from my daily workout for my new series { #Hogan } 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 💥💥💥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪🌪 [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]]

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

 

وأضاف: “كنت بتمرن كل يوم.. وساعات مرتين فى اليوم.. وأيام كنت بصحى فى وسط النوم أتمرن.. ده غير التمرين قبل أو بعد التصوير.. بإذن الله هتشوفوا دور جديد ومختلف‼ “.

 

View this post on Instagram

الجزء التاني 2️⃣ من ڤيديو الإستعدادات لمسلسل { #هوجان }💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله🌙 #متخليش_حاجة_توقفك #اللي_جاي_ماجاش_زية #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] The second part 2️⃣ of my daily workout for my new series #Hogan 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 🔥🔥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪⚡️ [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]]

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

 

مسلسل “هوجان” انطلق تصويره منذ أيام للعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

 

 

أطل الممثل ياسر جلال في كواليس مسلسله الجديد  “لمس أكتاف” بعضلات مفتولة، مع اللاعب كرم جابر، حيث من المقرر أن يتنافسان في بطولة، كما كشف الإعلان الدعائي الأول للمسلسل عن الدور الذي يقدمه جلال، إذ يجسد شخصية بطل “مصارعة روماني”، يدعى “أدهم”.

 

 

مسلسل “لمس أكتاف” بطولة ياسر جلال وإيمان العاصي وحنان مطاوع ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وتنتجه شركة synergy لمالكها تامر مرسي.

 

 

شارك مصطفى شعبان صورة له مع المغني الشعبي دياب من كواليس تصوير مسلسل “أبو جبل”، ونشر دياب صورة مع شعبان ومؤلف العمل محمد سيد بشير، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا “أبو جبل معانا ربنا”.

 

 

كما نشرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد صورة من كواليس أحد مشاهدها في مسلسل “أبو جبل”، وعلقت عليها قائلة “رجعنا لأبو جبل ويوم سعيد عليكم”.

 

 

مسلسل “أبو جبل” المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019، بطولة مجموعة من الفنانين من بينهم، مصطفى شعبان ومحمود البزاوي ومحمد دياب ومحمد على رزق وعائشة بن أحمد، نجلاء بدر، مريم حسن، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author