شاهد ليونيل ميسي يقود برشلونة ببراعة خاصة في الدوري الاسباني

شاهد ليونيل ميسي يقود برشلونة ببراعة خاصة في الدوري الاسباني
شاهد ليونيل ميسي يقود برشلونة ببراعة خاصة في الدوري الاسباني

انطلق قطار الدوري الاسباني في موسمه الجديد، ومعه انطلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمعانقة الشباك مجددا، حيث قادة فريق برشلونة في الجولة الأولى من البطولة للفوز على فريق الافيس بثلاثية بيضاء سجل منها ليو هدفين فيما تكفل بالثالث كوتينيو.

برشلونة يبدأ حملة الدفاع عن لقبه

وبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الاسباني بفوز على الافيس، وسيطر برشلونة على المباراة بإستاد نو كامب، لكنه فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له أمام الافيس، وسدد ميسي قائد برشلونة الجديد في العارضة في الشوط الأول من ركلة حرة وأجبر عثمان ديمبلي الحارس باتشيكو على القيام بإنقاذ رائع.

تغييرات منحت برشلونة خطورة متواصلة

ودفع إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة بكوتينيو في بداية الشوط الثاني بدلا من نيلسون سيميدو وأعاد سيرجي روبرتو من خط الوسط للدفاع، وازدادت خطورة برشلونة لكنه كان بحاجة للمسة إبداعية من ميسي لهز الشباك.

ركلة حرة مخادعة من ليونيل ميسي

وافتتح النجم الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة 64 عبر ركلة حرة بتسديدة من أسفل الحائط البشري، وكان هذا الهدف رقم 6000 لبرشلونة في تاريخه بالدوري، وأضاف كوتينيو صاحب أغلى صفقة في تاريخ النادي الهدف الثاني، لكن ميسي هداف الموسم الماضي برصيد 34 هدفا كانت له الكلمة الأخيرة.

ريال مدريد يلاقي خيتافي اليوم

وانضم برشلونة إلى ليفانتي وريال سوسيداد في الصدارة بثلاث نقاط لكل منهم، فيما يستضيف ريال مدريد منافسه خيتافي اليوم الأحد ويحل اتليتيكو مدريد ضيفا على بلنسية غدا الاثنين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author