ميسي يفعل كل شيء في برشلونة حتي التفاوض مع النجوم

تداولت العديد من الصحف الاسبانية خبر ان ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني حاول إقناع مهاجم نادي أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان للانضمام إلى فريقه، حيث يذكر أن ميسي تجمعه علاقة جيدة مع انطوان خارج الملعب، وذلك رغم ما بينهما من منافسة قوية.

لاعب نادي برشلونة الشهير

ميسي يتفاوض سرا مع غريزمان للانضمام إلى فريقه

عقب انتهاء مباراة كرة القدم التي جمعت بين فريق نادي برشلونة الاسباني، وفريق أتلتيكو مدريد بتعادل الفريقين 1-1 يوم السبت الماضي ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

ذكرت عدة صحف إسبانية أن ليونيل ميسي حاول سرا إقناع مهاجم نادي أتليتكو الشهير غريزمان للانضمام إلى ناديه، وذلك من خلال التحدث إليه سرًا بعد انتهاء مباراة التعادل التي جمعتهم.

جدير بالذكر أن ميسي و انطوان غريزمان “الذي يبلغ من العمر 26 عامًا” تجمعهما علاقة جيدة خارج الملعب وبعيدا عن المنافسة القوية التي تجمع فريقي الثنائي محليا وقاريا خلال السنوات القليلة الماضية.

نادي برشلونة الإسباني يبحث عن بديل نيمار

تصدر النادي الاسباني برشلونة الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، وعلى الرغم من تصدره إلا أنه يبحث عن بديل للاعب كرة القدم الشهير نيمار، خاصة بعد رحيله إلى نادي باريس جيرمان الفرنسي خلال الصيف الماضي.

الأمر الذي ظلا ملحًا خاصة مع ابتعاد مهاجم الفريق الكتالوني لويس سواريز عن مستواه المعتاد، وتردد اسم لاعب نادي اتليتكو غريزمان خلال الصيف الماضي توقعًا بأن يكون هو بديل نيمار في “كامب نو”.

في نهاية الأمر تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

على صعيدًا آخر قام نادي برشلونة بالإعلان عن بيع حق تسمية ملعب كامب نو لأحد الشركات العالمية الكبيرة، وذلك مقابل 500 مليون جنيه استرليني تكلفة توسعة الملعب.

يمكنك أيضا قراءة More from author