برومو أغنية تعالي من البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي

أغنية تعالي من ألبوم عمرو دياب الجديد كل حياتي، طرحت شركة ناي المنتجة لـ أغنية تعالي من ألبوم عمرو دياب الجديد كل حياتي، وأيضًا المنتجة لألبومه وقد طرحت أغاني البوم عمرو دياب الجديد 2018 كل حياتي وكان من بينها سيمبل أغنية “تعالي”، وكان هذا عبر قناة الشركة المنتجة الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير والعالمي يوتيوب.

أغنية تعالي من ألبوم عمرو دياب الجديد كل حياتي

قام الفنان عمرو دياب بطرح برومو أغنية “تعالي” وهي إحدي أغنيات ألبومه الجديد “كل حياتي”، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاءت كلمات الاغنية: “دايما بتفاجئيني .. حلوة كده علي طول .. من اللي أنا شايفة بعيني .. كل ما أقابلك أقول، تعالي تعالي حبيبتي تعالي .. تعالي ماتسبينيش، تعالي تعالي في حضني تعالي .. تعالي يالا نعيش”.

وقد قام الهضبة عمرو دياب يوم الخميس الماضي بطرح أغنية “ده لو اتساب” كاملة وبشكل رسمي، وهي اغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، بعد أن طرح البرومو الخاص بها وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا بين جمهور الهضبة.

حيث يتعاون المطرب عمرو دياب في الألبوم مع عدد من الشعراء والمحلنين والموزعين وكان من بينهم أيمن بهجت، تامر حسين، نادر عبد الله، خالد تاج الدين، والملحن عمرو مصطفي، محمد رحيم، ووليد سعد، محمد يحيي، طارق مدكور، ونادر حمدي.

اطلب *٤٤٠# و خليك أول واحد يسمع أغنية #عمرو_دياب الجديدة "#تعالي" من ألبوم "#كل_حياتي" انتاج Nay فقط على Vodafone Egypt

Posted by Amr Diab on Thursday, August 2, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author