سبب غياب النساء في أغنية تامر حسني الجديدة

 

تم طرح البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك منذ عدة أيام، وقد تلقى المغني المصري العديد من التساؤلات حول البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك وتفاصيل الفيديو كليب الذي قام النجم بتصويره وإطلاقه على موقع “اليوتيوب”، فقرر نجم الجيل أخيرًا أن يكشف عن بعض كواليس آخر أعماله الفنية، أغنية “عيش بشوقك”، التي حققت نجاح كبير في الفترة الأخيرة.

 

البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك
البوم تامر حسني الجديد عيش بشوقك

 

يحتوي الألبوم على 13 أغنية مصورة بأكثر من طريقة، حيث أشار تامر أنه يحضر لهذه الأفكار منذ عامين، ويتمنى أن يثمر تعبه ومجهوده في النهاية وينال على إعجاب الجمهور.

حقق كليب أغنية “عيش بشوقك” نسبة مشاهدة عالية منذ إطلاقها على “اليوتيوب”، حيث تخطت الـ 13 مليون مشاهدة، منذ حوالي خمسة عشر يومًا فقط، وهذا يعود لأن فكرة الكليب مختلفة.

أوضح تامر أنه لم يستعين بالعنصر النسائي في الكليب، بسبب التركيز على الواقع الذي يعيشه الإنسان في هذه الفترة، كما أكد على أن باقي الكليبات التي سوف يقوم بطرحها سوف تحمل العديد من القصص المختلفة، سواء من خلال الإستعانة بالجرافيكس والرسوم المتحركة، أو من خلال التمثيل الدرامي.

 

بوستر البوم تامر حسني الجديد
بوستر البوم تامر حسني الجديد

 

أعرب تامر أنه سوف يظهر بشكل جديد وجريء، وهو ما يجعله يبتكر أسلوب جديد، من المتوقع أن يتبعه الكثيرون، كما أن تامر أصدر ألبومه الجديد على “فلاش ميموري”، بدلًا من “السي دي”، كما سوف يقوم بتصوير الألبوم بأكمله.

سوف يشمل الألبوم أغنية مع النجم الجزائري الشاب خالد، وسوف يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتحمل اسم “وانت معايا”، وهي من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع المغربي جلال الحمداوي.

يحتوي الألبوم على أغنية “100 وش” التي يقدمها تامر مع نجوم الغناء الشعبي أحمد شيبة، و دياب، ومصطفى حجاج.

صرح تامر حسني أن فيلمه الجديد “البدلة” يحتوي على أغاني مصورة، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وسوف يتضمنها ألبومه الجديد، وسوف تعرض تلك الأغاني على فترات محددة، ومن المفترض أن يتم طرح الألبوم في الأسواق قريبًا.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author