صور هيا الشعيبي بعد عملية التنحيف تبهر متابعيها

هيا الشعيبي

صور هيا الشعيبي بعد عملية التنحيف تبهر متابعيها

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور هيا الشعيبي بعد عملية التنحيف، حيث ظهرت باطلالة جديدة و مختلفة كليا عما اعتاد الجمهور على رؤيتها به سابقًا.

فقد نشرت الممثلة الخليجية هيا الشعيبي عدة صور جديدة لها بعد عملية التنحيف، ظهرت من خلالها اصغر سنًا، خاصة بعد ان فقدت الكثير من وزنها و قامت بتغيير تسريحة شعرها لتبدو باطلاله مختلفه تمامًا.

ونالت هذه الصور إعجاب الكثيرين من محبي ومتابعي النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم الشديد بإرادتها القوية.

والذي ظهر واضحًا من خلال تعليقاتهم التي أشادت بما وصلت إليه ومطالبين إياها بالحفاظ على هذه النتيجة والاهتمام بنفسها طوال الوقت.

جدير بالذكر ان هيا خسرت حوالي 67 كيلو جرام من وزنها بعد عمليه التكميم و التنحيف التي أجرتها، واصبح وزنها  93 كيلو جرام بعد أن كان 160 كيلوغرام.

وذلك بعدما قامت باجراء عمليتين لتخفيف الوزن وهما تكميم المعدة، وتغيير مسار مصغر، وذكرت سابقا في أحد اللقاءات الإذاعية معها انها لا تخجل من ذكر وزنها و العمليات التي أجرتها حتى تخسره.

هذا وقد نالت تصريحاتها وصور إطلالتها الجديدة تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بتجربتها المميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author