ما سبب الفشل في إرفاق مستندات دعم حساب المواطن ؟

شُدد دعم حساب المواطن علي ضرورة أن يتم ارفاق المستندات التي تطلب وفق الصيغ المعروفة قبل ذلك، وتلقي دعم حساب المواطن رسالة من شخص يدعي مهند النهدي بفشله في تنزيل المستندات سواء من الهاتف المحمول أو من الكمبيوتر، وقد قام بتغيير شبكة الانترنت ذاتها دون وجود أي حل.

دعم برنامج حساب المواطن

دعم برنامج حساب المواطن

قام برنامج حساب المواطن بالتشديد علي ضرورة أن يتم إرفاق المستندات المطلوبة وفق الصيغ المعلنة قبل ذلك.

وقد تلقي برنامج حساب المواطن رسالة من مهند النهدي تفيد بفشله في إرفاق الملفات سواء من الجوال، أو من الحاسب الآلي وقام بتغيير شبكة الانترنت ذاتها دون جدوي.

وقد ردت خدمة العملاء في برنامج حساب المواطن حيث قالت: الرجاء التأكد من إرفاق المستندات بالشكل الصحيح وأن تكون بالصيغ التالية pdf,pmp,png,jpj,jpaj وأن يكون حجم الملف لا يتجاوز ال2 ميجابايت لكل ملف.

حيث أن حساب المواطن قد لفت قبل عدة اشهر إلي أنه “في حال تم طلب منك مرفقات لإثبات الاستقلالية لابد من إرفاق مستندين في حسابك، المستند الأول خاص بالشخص [عقد إيجار، فاتورة كهرباء، صك ملكية]، أما المستند الثاني خاص بالعائلة [صك ملكية العائلة، عقد إيجار العائلة، فاتورة كهرباء العائلة] لإثبات الاستقلالية.

الهدف من برنامج حساب المواطن هو تخفيف الآثار المحتملة المباشرة أو الغير مباشرة من الاصلاحات الاقتصادية علي الأسر السعودية المستحقة، حيث أنه تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغيير أسعار الوقود والكهرباء، بالإضافة إلي تأثير تطبيق القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات.

يمكنك أيضا قراءة More from author