موعد إيداع وصرف مبالغ الدفعة التاسعة من دعم حساب المواطن

موعد إيداع وصرف مبلغ دعم حساب المواطن، في آخر المتابعات الاخبارية بالمملكة العربية السعودية مع شروق شمس يوم الاربعاء، خرج برنامج حساب المواطن في تصريح جديد أعلن خلاله عن موعد إيداع وصرف مبلغ دعم حساب المواطن الدفعة التاسعة من الدعم لكافة المستفيدين والمسحقين لهذه الدفعة.

موعد صرف وإيداع المبلغ

موعد إيداع وصرف ملبغ دعم حساب المواطن

قامت الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالإعلان عن موعد صرف الدفعة التاسعة من دعم البرنامج لجميع المستحقين، وكان هذا في تغريدة لخدمة العملاء بأن الموعد المقرر لصرف هذه الدفعة سوف يكون في يوم الجمعة المقبل، الموافق العاشر من شهر أغسطس 2018.

وقد أوضح أن هذه الدفعة سوف تكون شاملة للمستفيدين الذين قاموا بإتمام طلبات التسجيل الخاصة حتي يوم صرف هذه الدفعة.

وأفادأيضًا حساب خدمة عملاء برنامج حساب المواطن السعودي بأن مبالغ الدفعة سوف تكون شاملة للتعويضات الخاصة بالدفعات التي قام أصحابها بإرسال طلبات إعتراض عليها وقام البرنامج بالموافقة عليها.

حيث كان افاد البرنامج فيما سبق بإمكانية قيام المستحقين بتقديم اعتراض علي قيمة مبالغ دعم البرنامج في حالة الشك بوجود أي أخطاء إذ يمكنهم ذلك علي رابط بوابة حساب المواطن الرسمية.

لكن شدد بأن فترة السماح هي تسعون يومًا بعد دفع الدورة الشهرية للبرنامج، إذ أوضح بأن مبالغ الدعم المستحقة لجميع مستفيدي حساب المواطن أصحاب تذاكر الاعتراضات سيتم صرفها علي الفور في حالة قبولها وسيكون الصرف بأثر رجعي.

جدير بالذكر أن الحالات التي سيتم رؤيتها في قائمة دراسة الاهلية ستكون من المؤهلون، غير مؤهل، و التي لم تتم دراسة حالة الاهلية.

يمكن لجميع المستفيدين المسجلين في دعم برنامج حساب المواطن أن يستعلموا عن نتائج الاهلية من خلال تسجيل الدخول الي الحسابات الخاصة بهم علي موقع حساب المواطن.

يمكنك أيضا قراءة More from author