توضيح من حساب المواطن حول رقم الحساب البنكي

أكد برنامج حساب المواطن  علي ضرورة أن يكون حساب دعم المواطن البنكي خاصًا بإسم المستفيد، حتي يحصل الدعم من البرنامج، وقد جاء هذا ردًا علي مستفيدة وجهت سؤالًا قالت خلاله: “أنا أبغي أسجل في حساب المواطن، بس ماعندي حساب في البنك عادي أحط حسابي أختي”، ورد البرنامج عبر حساب خدمة العملاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال فيها: “لابد أن يكون رقم الحساب البنكي خاصًا بإسم المستفيد الرئيسي “المتقدم بالطلب”.

حساب المواطن

حساب دعم المواطن ورقم الحساب البنكي

قام برنامج حساب المواطن بالتأكيد علي أنه يجب أن يكون رقم الحساب البنكي يكون خاصًا بالمستفيد الرئيسي المتقدم بطلب التسجيل في البرنامج.

والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن أكد أن يوم الجمعة المقبل العاشر من الشهر الحالي أغسطس يعتبر هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع القادمة العاشرة لشهر سبتمبر لمن لم يقم بالتسجيل في البرنامج عبر هذا الموقع.

وأعاد حساب المواطن التأكيد علي انه سيتم صرف الدعم اليوم الخميس التاسع من شهر أغسطس بدلًا من يوم العاشر من شهر أغسطس الموافق يوم الجمعة.

ومن المقرر أن يتم اغلاق باب التسجيل في دورة الدفع العاشرة يوم غد العاشر من شهر اغسطس، فيما يتم بدء التسجيل في الدورة الحادية عشر اعتبارًا من يوم السبت الحادي عشر من شهر أغسطس.

وسوف تشمل الدفعة التاسعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغييرر علي حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتي العاشر من يوليو.

أما الدفعة العاشرة التي سوف يتم ايداعها في العاشر من شهر سبتمبر المقبل، وتشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير علي حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتي العاشر من أغسطس الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author