نادين نسيب نجيم تقول رأيها في أغنية إليسا الجديدة كرهني

عبرت النجمة نادين نجيم عن رأيها في أغنية إليسا الجديدة “كرهني” أحد أغاني  ألبومها الجديد “إلى كل اللي بحبوني” على حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث عبرت نادين عن إعجابها بأغنية إليسا الجديدة كرهني، وعلقت أن إليسا هي دائمًا الأفضل.

اليسا ونادين نجيم

تعليق نادين نجيم على أغنية إليسا الجديدة كرهني

أبدت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ رأيها بأغنية الفنانة اللبنانية ​إليسا​ الجديدة ” ​كرهني​ “، حيث كتبت نجيم عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :”رائعة.. غنية (كرهني) إليسا لنيو كراش تبعي مبروك.. كالعادة أنت الأفضل”.

وقد طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر تطبيق “أنغامي”، من ألبوم النجمة اللبنانية إليسا أغنية “كل اللي بيحبوني”، والتي تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال، ثم أغنية كرهني.

يشار إلى أن الألبوم يتضمن 16 أغنية هم: “إلى كل اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسة فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين منهم: تامر حسين، رامي جمال، محمد يحيى، مدين، أمير طعيمة، أسامة مصطفى وسليم عساف.

يذكر أنه من المقرر طرح الألبوم في الـ25 من الشهر الجاري.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author