إليسا وأصاله ينشران هذه التغريدة المشتركه ويتسببان في حيرة الجمهور

أثارت تغريدة أصالة وإليسا حيرة الجمهور، بعد نشر تغريدة أصالة وإليسا من قبلهما، والتي بدأتها إليسا ثم أعادت أصالة نشرها مع التعليق عليها.

إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

تغريدة أصالة وإليسا تثير حيرة الجمهور

بعد تردد وجود خلافات بين إليسا وأصالة في الفترة الأخيرة، أثار إعادة نشر أصالة لتغريدة لإليسا وتعليقها المختصر عليها حيرة بين الجمهور حول تطورات علاقتهما.

وكانت إليسا قد نشرت صورة ساخرة للتعبير عن حالها مع أعداءها وحملت عبارة:” دول بيتكلموا عليك.. معلش أصلهم معرفوش يتكلموا معايا”، ولاقت التغريدة تفاعلاً كبيرًا من قبل جمهور إليسا.

قامت بعد ذلك أصالة بإعادة نشر هذه الصورة وعلقت بكلمة واحدة: “حبيتها”، وهو ما أثار الجدل، خاصًة أنه أول تواصل بينها وبين إليسا بعد فترة من الحديث عن وجود خلافات بينهما، وتساءل البعض عن سبب إهتمام أصالة بهذه التغريدة من إليسا، في حين أشار البعض بسخرية ان أصالة قد تكون المقصودة بهذه التغريدة من إليسا من الأساس بسبب خلافاتهما القديمة.

وكانت أصالة قد أثارت الجدل وقت عرض برنامج “ذا فويس” بسخريتها من البرنامج بجانب اتهام البعض لها بالسخرية من إليسا بسبب كتابتها لهذه التغريدة وقت غناء إليسا في البرنامج، قائلة: “محتاجين نعلو بالذائقه الفنيّه لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ماتبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل”.

وعلقت إليسا وقتها على الأمر بكلمة واحدة”its okay”، وهو ما أشار إلى وجود خلافات حقيقية بينهما، قبل ان توجه أصالة رسالة إلى إليسا بعد كشفها عن مرضها تمنت لها فيها السلامة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author