فيديو سلاف فواخرجي توضح حقيقة خلافها مع أصالة

عن خلاف سلاف فواخرجي وأصالة، تحدثت فواخرجي عن الأمر في خلال لقائها في برنامج حفلة 11 مع المذيعة سمر يسري، وكان الحديث عن خلاف سلاف فواخرجي وأصالة قد أثير منذ فترة، ولكن لم تعلق أيًا منهما على الأمر.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

حقيقة خلاف سلاف فواخرجي وأصالة

حلت النجمة السورية سولاف فواخرجي ضيفة على برنامج الإعلامية سمر يسري “حفلة 11” المذاع عبر قناة ONE الفضائية، وفي خلال الحلقة تحدثت فواخرجي عن حقيقة خلافها مع المطربة أصالة.

وعن هذا الأمر قالت فواخرجي: “لا يوجد أي خلافات شخصية بينهما ربما تكون أصالة احتدت في الكلام بطريقتها المعروفة، الله يسامحها، لكن نحن أبناء اليوم ويجب أن نتجاوز كل الخلافات لأن هناك وطنًا أكبر اسمه سورية ويجب أن نعمل لصالحه.”

كما وجهت رسالة إلى كل الفنانين السوريين قائلة: “أنتم أولاد البلد ومع بعضنا نستطيع أن نعمر بلدنا والأم بحاجة لكل أولادها ويجب أن ننسى كل ما فات وننظر للغد، وأولاد البلد هي أفضل تعبير يمكن أن نستخدمه والله يسامحها على كل ما قالته وليس هناك شيء شخصي لكن هناك الأهم”.

أما عن خلافها مع النجم باسم ياخور، قالت: «صار بينا خلاف، ولكن الدنيا صغيرة أننا نزعل من بعض، ومفيش داعي نربط خلافات شخصية ونحول الموضوع لتصريحات سياسية ونكون أبطال، وهذه شائعات بدليل لم يتم إيقاف أعمالي عن العرض».

يمكنك أيضا قراءة More from author