تعليق عادل إمام على استنكاره عزف النشيد الوطني في المستشفيات

 

اندهش الفنان الكبير عادل إمام من القرار الذي أصدرته وزارة الصحة بعزف السلام الوطنى في المستشفيات، وعبر النجم الكبير عادل إمام عن وجهة نظره من خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على شاشة قناة “دريم” الفضائية، وقد أبدى رأيه في هذا الأمر بشكل ساخر وكوميدي كعادته دائمًا!.

 

عادل إمام

 

استنكر الفنان هذا القرار قائلًا “يعنى إيه!!.. كل عيان ومريض نعزف له السلام الوطنى وطيب الخارجين منعزفلهمش!”.

تابع النجم كلامه قائلًا “أن المستشفيات لا تحتاج للسلام الجمهورى لكنها تحتاج لتقديم خدمة علاجية للمرضى”.

سأل الإعلامي وائل الإبراشي النجم الكبير عن سبب عزف السلام الوطني، على حسب ما برره وزير الصحة في تصريحه قائلًا أن السلام الوطني سوف يعمق الشعور بالإنتماء إلى الوطن، ليرد الفنان الكبير متعجبًا، حيث قال “هل الوزارة تشكك فى الأطباء؟.. الأطباء عندنا زى الفل، وعندنا علماء وأساطير فى الطب.. وفيه ناس بتيجى من بلاد تانية تتعالج عندنا.. المريض تعبان هنسمعه السلام الوطنى كل شوية؟.. الوطنية فى العمل، لكن دى منظرة”!.

طلب النجم في البرنامج التخيل بأن النشيد الوطني يتم عزفه في جميع المواقف والأحوال، حيث قال “هندخل عند الكبابجى، ونجده يعزف السلام الوطنى!”.

أكد النجم على وطنيته قائلًا “خايف نتحول لدولة من الدراويش، ونتخيل أننا نزرع الوطنية.. كل الدول تحترم سلامها الوطنى، والناس ليسوا بحاجة لاختبارهم فى سلامهم الوطنى”.

صرح النائب أحمد رفعت، قائلًا “إن كل أطباء مصر لديهم الحب للبلد والوطنية ولا مانع من تذكيرهم بالسلام الوطنى والقسم، مشيرًا إلى أن مجلس النواب سوف يوافق على القرار وسيتم البدء في تناول مشكلات المستشفيات، وتطبيق “البصمة” للعاملين بالمستشفيات بهدف الانضباط”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author