أمل العوضي تقاضي وزارة الإعلام الكويتية بسبب طردها

أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الكويتية عقب طرد أمل العوضي من برنامجها لمسة فوز الذي كانت تقدمه على الشاشة الكويتية، وصرحت أمل العوضي لجمهورها ومتابعينها بعدة تصريحات أعلنت فيها مقاضاة المتسببين في طردها.

امل العوضي

أمل العوضي تقاضي المتسببين في طردها

نشرت العوضي عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أنها لن تصمت عن هذا الموقف بعد طردها من برنامجها الرمضاني “لمسة فوز”، مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء لتحصل على حقها أمام الجميع.

وقالت العوضي : “القانون سوف يأخذ مجراة في موضوع إيقافي من برنامج #لمسة_فوز مع تليفزيون الكويت دون أي بيان واضح أو ذنب معلوم، والدعوى ستكون باسمي أنا أمل العوضي، مع العلم بأن الدعوى من المفترض أن تكون شخصية كما حصل في قرار إيقافي الذي يعتبر قرارًا فرديًا يتنافى مع لوائح الإعلام الكويتي”.

وأضافت: “القانون هو الحل للإنصاف بين طرفين، وأنا الطرف الأول وأطالب بحقي الذي مسته قرارات فردية لا أعتقد أن لوزارة الإعلام صلة بها، ولكن لابد أن تكون الوزارة هي الواجهة، لأن بعض الأفراد يتسترون وراء أسوارها ويقررون ويفتون في مصائر البشر”.

وتابعت: “وللعلم، المذنب دائمًا لا يجرؤ على التصريح، وأنا جريئة بما فيه الكفاية وظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي وصرحت وتساءلت عن سبب ايقافي.. ولم أجد إجابات حتى الآن”.

وتوجهت العوضي بالشكر لكل من تعاطف معها وناصرها وساندها، سواء من جمهورها أو من زملائها الإعلاميين والفنانين والصحافة النزيهة وأنها ممتنة لهم جميعًا.

وكانت العوضي قد نشرت مقطع فيديو، عبر “سناب شات”، أنه تم مطالبتها بعدم الظهور على الهواء قبل انتهاء حلقة برنامجها بدقيقتين، دون توضيح الأسباب، مع تأكيدها على التزامها بالمعايير التي يفرضها التلفزيون الكويتي من حيث الملابس والكلام.

هذا وقد التزمت وزارة الإعلام الكويتية، الصمت على الواقعة، دون أن تصدر بيان توضيحي، فيما أكد البعض أن القرار جاء لعدم التزام الإعلامية الشابة باللباس المحتشم الذي يتلاءم مع شهر رمضان، والذي جاء بعدما قدمت 24 حلقة منه خلال شهر رمضان.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author