بنطلون أمل العوضي الفيزون في برنامج صدى الملاعب يثير ضجه على مواقع التواصل الاجتماعي

حلت النجمة والإعلامية أمل العوضي ضيفة على برنامج صدى الملاعب، والذي يقدمه الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا، وقد أثار بنطلون أمل العوضي الذي ارتدته في خلال الحلقة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأي المتابعون أن بنطلون أمل العوضي لم يكن مناسبًا، خاصًة لبرنامج رياضي مثل هذا.

امل العوضي

بنطلون أمل العوضي يثير ضجة على السوشيال ميديا

أثار بنطلون الفنانة الكويتية أمل العوضي الفيزون، والذي ارتدته خلال إحدى حلقات برنامج ”صدى الملاعب” حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان البنطلون ضيق للغاية وهو الأمر الذي استنكره المغردون وأشار البعض إلى إنها لم تكن موفقة في ارتداء ملابسها، خاصًة وأنه برنامج رياضي وليس برنامج استعراضي .

وقد تداول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفقرة من البرنامج تؤدي بها أمل العوضي والفنانة الأردنية ديانا كرازون ركلات ترجيح بوجود الإعلامي مصطفى الأغا كحكم بينهما.

أمل العوضي في صدى الملاعب

أمل العوضي تتحدث عن حياتها العاطفية

وتحدثت العوضي في البرنامج عن حياتها العاطفية هذه الفترة قائلة: أنها لا تحب في حياتها اليوم سوى حبها للعمل وللعائلة والأهل وابنتها الوحيدة منيرة، وأضافت الفنانة الكويتية أمل العوضي أن حبها الوحيد كان زوجها السابق ووالد ابنتها منيرة ولم تحب من بعده حتى اليوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author