إبراهيم الحكمي يغني تتر مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد رمضان 2018

عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن النجم محمد رمضان عن غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي بغناء تتر مسلسل رمضان 2018 المقرر عرضه خلال أيام قليلة  مسلسل “نسر الصعيد”.

إبراهيم الحكمي يغني تتر مسلسل محمد رمضان الجديد “نسر الصعيد”

أعلن النجم محمد رمضان عن غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي تتر مسلسل الجديد “نسر الصعيد” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2018 الذي يبدأ خلال أيام قليلة.

فقام رمضان بنشر صورة تجمعه مع المطرب السعودي معلنًا للخبر وكتب على الصورة “قريبا تتر مسلسل نسر الصعيد.. غناء المطرب السعودي إبراهيم الحكمي، كلمات أحمد علي موسى ألحان محمد عبدالمنعم توزيع خالد نبيل”.

هذا وقد تعاقدت بالفعل الشركة المنتجة لمسلسل نسر الصعيد شركة العدل جروب مع المطرب السعودي لغناء التتر، هذا وقد اشتهر المطرب سابقًا بغناء تتر مسلسل جبل الحلال للراحل محمود عبدالعزيز، وبالفعل استطاع المطرب تحقيق نجاح جماهيري كبير وقت عرض العمل بغناء التتر.

جدير بالذكر أن فريق عمل مسلسل نسر الصعيد انتهى من حوالي 70% من مشاهد العمل، ويعمل المخرج ياسر سامي على تكثيف أوقات التصوير من أجل إنهاء الحلقات الاولى لتكون جاهزة للعرض في موسم رمضان 2018 الذي يبدأ في نهاية الاسبوع الحالي.

مسلسل نسر الصعيد من بطولة محمد رمضان، درة، وفاء عامر، سيد رجب، عائشة بن احمد، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، بال الزارو، هاجر عفيفي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي في ثاني تعاون يجمعه مع النجم محمد رمضان بعد مسلسل الاسطورة، وإخراج ياسر سامي في اولى بطولاته الدرامية.

هذا وقد قام نجم العمل الفنان محمد رمضان بنشر البرومو الإعلاني الرسمي للمسلسل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقى البرومو رواجًا كبيرًا بين محبي ومتابعي النجم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة معربين عن حماسهم لرؤية العمل ومتابعته.

يمكنك أيضا قراءة More from author