برنامج سما المصري الديني في رمضان 2018

منذ العام الماضي وتحاول الراقصة المصرية سما المصري تقديم برنامج اجتماعي ديني بعنوان “أهل العلم” ولكن فشلت محاولاتها بالعام الماضي، لتعلن من جديد عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن عرض برنامجها في رمضان 2018 وتقوم من خلاله سما المصري بمقابلة مجموعة من رجال الدين.

سما المصري

برنامج سما المصري الديني في رمضان 2018 يثير حولها الجدل من جديد

سما المصري من الراقصات التي دائمًا ما تحاول لفت الانظار إليها وإثارة الجدل بكل ما تقوم به، وآخرها إعلانها عن تقديم برنامج ديني اجتماعي بعنوان “أهل العلم” خلال رمضان 2018، تستضيف من خلاله بعض رجال الدين.

منذ العام الماضي حاولت سما تقديم البرنامج وبالفعل أعلنت عنه وأثارت حولها الكثير من الجدل حول رفض الكثيرين لهذه الخطوة، ليفاجئوا بعد ذلك أن البرنامج لم يعرض بالفعل.

وخرجت منذ يومين سما على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالة غريبة تظهر من خلالها بوشاح فوق شعرها تشبهًا بالحجاب، وتعلن عن عرض برنامجها الديني من جديد خلال رمضان 2018.

انتظرونا قريبا وغدا اول برومو لبرنامج ديني جديد في رمضان أهل العلم مع سما المصري 😃😁😀

Posted by ‎سما المصرى Sama Elmasry‎ on Tuesday, May 1, 2018

ووعدت سما جمهورها بنشر البرومو الإعلاني الخاص ببرنامجها قبل رمضان 2018 وطلبت منهم متابعتها، حيث نشرت لها صور من داخل التصوير، وكتبت معلقة: “انتظرونا قريبا وغدا أول برومو لبرنامج ديني جديد في رمضان أهل العلم مع سما المصري 😃😁😀”.

بمجرد إعلان سما للخبر ضجت عليها مواقع التواصل الاجتماعي من جديد في رفض شديد لهذه الخطوة، حيث يرون أنها لا تليق بتقديم برنامج ديني كونها راقصة.

فيما رأى البعض أن كل هذا ما هو إلا مجرد ضجة مفتعلة تحاول بها لفت الانظار إليها كعادتها منذ ظهورها، والتي كان آخر ما افتعلته هو هجومها على زوجة اللاعب العالمي محمد صلاح وطلب الزواج منه، ثم الاعتذار إلى زوجته مرة أخرى.

ماتجوزنى ابو صلاااااااااح 😂😂

Posted by ‎سما المصرى Sama Elmasry‎ on Monday, April 23, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author