صور حفل زفاف الفاشينيستا بيبي العبد المحسن في البحرين

احتفلت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبد المحسن  بزفافها على زميلها في الجامعة عبدالله خاجة وذلك بحضور عدد كبير من مشاهير المجتمع الخليجي، وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للعديد من الصور ومقاطع الفيديو من الفرح التي شاركت العروس بيبي العبد المحسن متابعيها على سناب شات بعض منهم.

زواج بيبي العبدالمحسن

حفل زفاف الفاشينيستا بيبي العبد المحسن في البحرين

شاركت الفاشينيستا بيبي العبد المحسن متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديوهات التي رصدت بها حفل زفافها على زميلها بالجامعة عبدالله خاجة وخاصة لحظة وصولها لموقع الزفاف.

 

حيث أطلق متابعو بيبي هاشتاج زواج بيبي عبدالمحسن على انستقرام وتويتر تم نشره وتداوله مقاطع مختلفة من حفل الزفاف والتعلق عليها من فيديوهات وصور لتعلن عن أبرز مظاهر العرس.

ظهرت بيبي بإطلالة مميزة وأنيقة من توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد كشف عن كتفيها وعلق الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه.

كان احلى يوم بحياتي معاك ❤️

A post shared by Bibi Alabdulmohsen (@bibii63) on

الفستان جاء بتصميم موديل السمكة فكان مجسمًا من الأعلى مع وجود اتساع من الأسفل، وتم تطريزه بالكامل وزين من الكتفين بالورود، وأكملت بيبي إطلالتها بمجوهرات ماسية لافتة للأنظار حيث منحتها إطلالة ملكية مميزة.

واعتمدت العروس تسريحة شعر رقيقة فاختارت أن ترفعه للاعلى “شنيوه” مع كعكة الشعر زينتها مع اكسسوارات مميزة، مع طرحة طويلة بها فصوص لامعة أكملت بساطة إطلالتها.

كذلك استغرب البعض إقامة حفل الزفاف بعد الظهر على عكس المتبع في العادات والأعراف الخليجية التي تقام بها الافراح ليلا، فرأى الكثيرون أن العروس تقلد الغرب واختارت الطريقة الاجنبية في تنفيذ عرسها.

وعلق الكثيرون على العديد من المظاهر داخل العرس منها تقبيل العروسين لبعضهما البعض، ورأى البعض أن عاديًا وأنه شخصي للغاية حيث يقررا الاحتفال كما يحلو لهم فهي حريتهم الشخصي.

جدير بالحفل أن حفل الزفاف شهد حضور كبير من نجوم المجتمع الخليجي منهم خبيرة التجميل ومدونة الموضة الكويتية نهى نبيل التي تألقت بفستان مميز مشابه لنفس موديل فستان العروس.

يمكنك أيضا قراءة More from author