صور محمد عساف يعود الى بلده القدس

في أحدث صور له الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف من القدس يبعث برسالة إلى محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص محمد عساف على زيارة وطنه الأم من حين لآخر لزيارة عائلته بسبب انشغاله ارتباطاته الفنية.

محمد عساف

محمد عساف من القدس في أحدث صورة له

نشر الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف أحدث صورة له من زيارته الأخيرة من وطنه الام فلسطين وبعث برسالة لجميع محبيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكتب عساف:“يتجدد القلب وتتجدد الروح بزيارة بهية المساكن، القدس، فلسطين”، الصورة نالت إعجاب الكثيرين من محبيه حيث نالت الصورة حوالي 15 الاف من الاعجابات.

 

من قرّة العين و مُهجة القلب القدس .. تحياتي و سلامي لكم أينما كنتم 😍

Posted by ‎محمد عساف Mohammed Assaf‎ on Saturday, March 10, 2018

 

جدير بالذكر أن نجم أراب ايدول الشهير مقيم بعيدًا عن أهله في مدينة جبي وذلك لما لديه من ارتباطات فنية، ويأتي إلى القدس من حين لآخر لزيارة عائلته هناك.

هذا ويذكر أن عساف شارك مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، فأحيا حفلا غنائيا ناجحا في مطلع الشهر الجاري في إمارة الفجيرة.

وعلى صعيد أخر حقق الديو الغنائي الجديد الذي جمع النجم الفلسطيني ومغني البوب الكندي مساري نجاحا جماهيريا ضخما، وذلك بعد تخطي الكليب الغنائي المصور Roll With It ل6 ملايين مشاهدة عبر موقع اليوتيوب العالمي.

أغنية Roll With It نفذها العديد من الموسيقيين العالمين من بينهم جلال الحمداوي، داهيلا، هادي شرارة، ساد ماني، نصري عطوى، وتولى إخراج الكليب المخرج الأمريكي ديفيد زتي، تم تصوير الكليب وسط أشهر المعالم السياحية في مدينة دبي.

جدير بالذكر أن عساف تم اختياره ضمن قائمة المشاهير الأكثر تأثيرا تحت سن الثلاثين اجتماعيا وفنيا في الوطن العربي، وذلك من جانب مجلة فوربس العالمية.

هذا ويطل عساف على جمهوره اليوم من خلال مقابلة إذاعية عبر أثير راديو “رام الله اف ام” وذلك ابتداء من الساعة 4:30 م  بتوقيت فلسطين.

 

 

كونوا على السمع مع محمد عساف في مقابلة مباشرة عبر أثير راديو " رام الله اف ام" بعد ساعة من الآن 4:30 بتوقيت فلسطين ◁التردد : 103.8◁البث المباشر : bit.ly/2HtrrN0

Posted by ‎محمد عساف Mohammed Assaf‎ on Monday, March 12, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author