دنيا سمير غانم في احدث صوره لها برفقة زوجها رامي رضوان

صورة جديدة على انستقرام تشارك بها دنيا سمير غانم متابعيها عبر الموقع الشهير وهي تظهر بصحبة زوجها الإعلامي الشاب رامي رضوان، وتعليقات ايجابية من المتابعين بتمني دوام السعادة لها ولزوجها.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تنشر صورتها مع زوجها على انستقرام

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أحدث صورة لها بصحبة زوجها الاعلامي الشاب رامي رضوان من خلال حسابها الشخصي على موقع انستقرام.

والتي ظهرت من خلالها دنيا وهي تحتضن زوجها ويملأ وجههما السعادة والحب، حيث تميزت صورة الثنائي بالبساطة الأمر الذي بى من إطلالاتها الكاجوال الانيقة.

لم تعلق دنيا على الصورة التي نشرت واكتفت بالاشارة إلى زوجها مع علامة القلب لتعبر عن حبها وسعادتها التي بدت واضحة خلال الصورة.

 

❤️ @ramy__radwan

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

هذا وقد نالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبي دنيا على انستقرام، فبلغت عدد الاعجابات الخاصة بالصورة في وقت قياسي ما يزيد عن 160 آلاف من الاعجابات، وتمنوا لها مزيد من السعادة والحب.

من ناحية أخرى ظهرت أثارت دنيا الجدل مؤخرا بصورتها في مسجد الشيخ زايد بأبوظبي، حيث ظهرت دنيا خلال الصورة مرتدية الحجاب والعباءة أثناء تواجدها بساحة المسجد الخارجية.

مسجد #الشيخ_زايد #أبو_ظبي ❤️

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

 

وعلى صعيد أخر أعلنت دنيا خروجها من سباق رمضان 2018 للدراما، وذلك رغبة منها في أخذ استراحة تساعدها في الاستعداد لفيلمها السينمائي الجديد، وكان أخر ما قدمته دنيا خلال رمضان الماضي مسلسل “في اللالا لاند”،  بالاشتراك مع والدها النجم سمير غانم ومع كلا من محمد سلام، حمدي الميرغني، وغيرهم من النجوم الشباب.

منذ فترة قدمت دنيا مجموعة من الحفلات الاستعراضية الخاصة بالأطفال تحت عنوان “عالم دنيا” وبالتحديد في شهر أكتوبر الماضي في كايرو فيستيفال، وحاليا قامت دنيا بنقل عروضها للأطفال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author