صور سيرين عبد النور تبدأ تحضيرات السبوع لاستقبال طفلها

 

تستعد الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور لإستقبال مولودها الجديد خلال بضع أيام قليلة، وهو المولود الثاني للنجمة سيرين عبد النور حيث أنها حاليًا خلال أشهر الحمل الأخيرة، وقد كشفت الفنانة اللبنانية مؤخرًا عن نوع المولود، حيث أوضحت أنه صبي، كما أختارت له اسم “كريستيانو”، وقد بدأت سيرين في تجهيز الحلوى وجميع متطلبات السبوع من الآن، حيث شاركت بعض الصور للهدايا، والحلوى، والأغراض التذكارية التي تقوم بتحضيرها من أجل السبوع مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، كما نشرت بعض الصور عبر خاصية “القصص القصيرة” على الصفحة الشخصية الخاصة بها، كما أعلنت أنها تتأهب لإنجاب مولودها الصغير، وتحضير جميع مستلزمات السبوع من الآن، وقد أعتاد الجمهور على مشاركة كافة تطورات الحمل وإستعداد سيرين للإنجاب لحظة بلحظة، حيث يتفاعل معها العديد من الأشخاص من جمهورها و متابعيها، حتى أنهم ينتظرون هم بدورهم قدوم المولود الصغير.

 

سيرين عبد النور تستعد لقدوم “كريستيانو” وتحضر للسبوع

  •      قامت الفنانة اللبنانية بمشاركة متابعيها على خاصية “الستوري” عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، أثناء إستعدادها لقدوم مولودها الصغير “كريستيانو”.
  •   تنتظر النجمة الجميلة إنجاب طفلها بفارغ الصبر، حيث أعربت من قبل عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، أن باقي عدة أيام فقط على قدوم طفلها الى العالم، حيث أنها في آخر شهور الحمل.
  •   نشرت سيرين صور الحلوى والهدايا التذكارية، والتي من المقرر أن تقوم بتوزيعها أثناء سبوع مولودها الثاني.
  •      كتبت الممثلة والمغنية اللبنانية على هدايا السبوع الخاصة بمولودها القادم الاسم الذي قامت بإختياره، وهو “كريستيانو”.
  •   احضرت النجمة بعض الأوعية الزجاجية التي تحتوي على الحلوى وقطع السكر، والعديد من أنواع الحلوى الخاصة بالسبوع.
  •   نشرت سيرين بعض الصور للهدايا التذكارية التي تتسم باللون الأزرق الذي يعبر عن أن المولود صبي، وكتبت على إحدى الصور قائلة “وناطرته” مع قلب باللون الازرق.
  •   حازت تلك الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات الإيجابية، حيث تمنى لها جمهورها ومحبيها دوام الصحة والسلامة لها ولطفلها القادم.
  •   شاركت سيرين صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت بطنها البارزة في الصورة، ودعت الله أن تظل هي والطفل سالمين، حيث قالت “‫اللهم سهل علي ما تبقى من حملي وهون علي ولادتي وأرزقني لذة احتضان طفلي… وانا وهو بصحة وعافية”.
  •   يعتبر مولودها القادم “كريستيانو”، هو الطفل الثاني للنجمة اللبنانية من زوجها “فريد رحمة” رجل الأعمال اللبناني، والذي تزوجها منذ عام 2007م، ثم رزقت النجمة بأبنتها الأولى “تاليا” في عام 2011م.
  •   احتفلت الفنانة اللبنانية باليوم العالمي للمرأة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، من خلال نشر صورة لها، حيث كتبت عليها “كوني حلوة بقلبك بعقلك وبشكلك. الله خلقك رمز للعطاء وبوجودك الحياة بتكمل اجمل. بكفي حنيتك و امومتك وتفهمك وطموحك.. كل يوم وانتي الافضل”.
  •   يذكر النجمة أصدرت أحدث أعمال الفنية وهي أغنية “إذا بدك ياني”، والتي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب الشهيرة، وهي من من كلمات وألحان عماد فرح.
  •   الجدير بالذكر أن سيرين قدمت مؤخرًا مسلسل “قناديل العشاق”، كما أنها استكملت تصوير بقية مشاهدها في مسلسل “حدوتة حب”، وهي تشارك في خماسية “الشهر السابع” ضمن المسلسل الدرامي، وهو من إخراج فيليب أسمر، ومن تأليف رافي وهبي، وتقدم سيرين في المسلسل شخصية سيدة حامل بالشهر السابع، كما هي في الواقع، ومن المقرر عرض المسلسل خلال السباق الدرامي في رمضان 2018م.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author