بالصور حلا الترك بفستان الزفاف الابيض

أثارت صورة انتشرت للنجمة الشابة حلا الترك الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها حلا الترك بصورة بفستان زفاف أبيض، وهو ما أثار جدل كبير بين المتابعين وذلك بسبب صغر سنها، وجاء هذا الأمر متزامنًا مع حملة الانتقادات الموجهة إليها بسبب عدم ملائمة إطلالاتها لسنها الصغير.

صورة حلا ترك

صورة حلا الترك تثير الجدل

  • انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لحلا بفستان زفاف أبيض مما أثار حيرة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة هذا الأمر، ولكن تم توضيح الأمر بعد ذلك بأن هذه الصور تخص عارضة الأزياء  منى المنصوري والتي تشبه حلا، وذلك أثناء عرض أزياء قامت بتقديمه.
  • ويأتي هذا الأمر بعد الانتقادات التي طالتها في الفترة الأخيرة بسبب إطلالتها الكبيرة على عمرها، فهناك من يرى أنها ترتدي ملابس لا تناسب سنها، كما إتهمها آخرون أنها خضعت لعمليات تجميل ولكنها نفت ذلك وأوضحت أنها فقط غيرت طريقة وضع الماكياج، خاصًة أنها لا تبلغ من العمر سوى 14 عاماً.

 شبيهة حلا الترك

أخر نشاطات حلا الترك

  • كانت حلا قد شاركت مؤخرًا في حفل الاستقبال الذي أقامته زوجة السفير الكويتي الشيخ عزام مبارك الصباح بدولة الكويت بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني للكويت الذي كان منذ أيام قليلة.
  • ونشرت حلا صورة خلف قلب ملون بلون العلم الكويتي على صفحتها الرسمية على موقع انستقرام وعلقت عليها قائلة :”حفل الاستقبال الذي أقامته زوجة السفير الكويتي الشيخ عزام مبارك الصباح بالبحرين بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني. كل عام والكويت وحكومتها وشعبها بخير ودام عزك يا الكويت”.
  • كما أحيت حلا قبل عدة أيام حفلا كبيرا بمناسبة الذكرى الـ17 لميثاق العمل الوطني في البحرين، والتي ظهرت فيها مرتدية بدلة رسمية باللون العاجي المرصع بالذهبي.
    حلا الترك

يمكنك أيضا قراءة More from author