غيرة دنيا بطمة من حلا الترك تدفعها لهذا التصرف

انتشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أظهر غيرة دنيا بطمة من حلا الترك، حيث بدا من كلامها الذي انتقدت فيه صغر سنها على أفعالها وكلام أغانيها غيرة دنيا بطمة من حلا الترك، وهو ما دفع الجمهور لمهاجمة بطمة.

دنيا بطمة 

منشور يظهر غيرة دنيا بطمة من حلا الترك

نشرت دنيا بطمة تعليق على أغاني حلا الترك قالت فيه: “أنه بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب.. والله الصراحة شي يضحك ونعمة الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال.. لي عأساس كانت برتجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة.. أشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مرة فالشهر تزورها نظرًا للواسطة لي فالمدرسة”.

وكان تعليق دنيا قد جاء على أحد المنشورات التي تتناول أغنيتي حلا الترك الجديدتين “ممنوع اللمس” و “أوكي حبيبي”.

وقد دفع تعليق دنيا لمهاجمة الجمهور لها، ووصفها بأنها تغار من إبنة زوجه وأنها بذلك تحاول إشعال الخلافات بين حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك، خاصًة وأن نجاح حلا قد جاء بعيدًا عنهم.

وكانت حلا قد أعلنت في أحد لقائتها  مؤخرًا أنها لا تستشير والدها في أعمالها الفنية، ولكن الاتصالات بينهم مستمرة، وأنه هنأها على نجاح أغنيتها الاخيرة.

وكانت حلا قد أحيت حفل غنائي ناجح في مدينة دبي الإماراتية.

وأغنية «ممنوع اللمس» من كلمات حمد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع Motiff وتمّ تصويرها في هوليوود، وإنتاج شركة «بلاتينيوم ريكوردز»، وسوف تظهر الأغنية في مسلسل أمريكي شهير.

يذكر أن بطمة احتفلت بعيد ميلاد إبنتها غزل الأول، واللآتي دخلن القاعة فيه وهن محمولات على المعمارية، وقد ظهرت دنيا وإبنتها بنفس الإطلالة، حيث ارتدت كل منهما قفطان مغربي باللون الأخضر مزين بنقوش ذهبية، ووضعت كل منهما تاج ذهبي على رأسها.

يمكنك أيضا قراءة More from author