سبب خجل حلا الترك من مذيع قناة العربية

انتشر فيديو لحلا الترك، وقد أحمر وجهها في برنامج على قناة العربية، وهوما جعل جمهورها يتسائل عن سبب خجل حلا الترك من مذيع العربية، ثم اتضح أن سبب خجل حلا الترك من مذيع العربية هو وصفه لها بالشابة وليس الطفلة.

حلا الترك

سبب خجل حلا الترك من مذيع العربية

ظهرت حلا الترك في أحد البرامج على قناة العربية وهو برنامج صباح العربية، وقد ظهر الخجل على وجه حلا الترك أثناء مشاركتها في البرنامج، بسبب حديث وترحيب المذيع بها ووصفها بالشابة وليست الطفلة، وهو ما أخجل حلا الترك.

وقد تحدثت حلا الترك في البرنامج عن أعمالها الفنية الجديدة وأحلامها الكبيرة في الوصول إلى العالمية والانتشار من خلال اختيار الأغاني بطريقة ذكية.

يذكر أن أغنيتها الجديدة ممنوع اللمس حصدت 5 مليون مشاهدة في أول خمسة ايام من طرحها، والتي تعاونت فيها حلا مع شركة بلاتينوم ريكوردز الإنتاجية، حيث تم تصوير الفيديو كليب في هوليوود في الولايات المتحدة الأمريكية، والأغنية من كلمات حمد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع مطيف، أما الفيديو كليب، من إخراج ديفيد زيني.

كما قالت حلا أنها تشعر بالراحة النفسية بوجودها مع والدتها أكثر مما كانت مع والدها، لافتة بخجل “حضن الأم غير”، ولكنها أكدت أنها تتواصل مع والدها المنتج محمد الترك باستمرار إلا أنه لم يعد يتدخل في خياراتها الفنية، واكتفى بالاتصال بها والتبريك لها عن نجاح أغنيتها الجديدة “ممنوع اللمس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author