أحلام تهاجم مذيع يسأل حلا الترك في مواضيع خادشه للحياء

الفنانة الإماراتية أحلام تهاجم مذيع بسبب حلا الترك، بعد أن شاهدت حلقة لحلا في مقابلة تلفزيونية أغدقها المذيع فيها بالأسئلة المحرجة لها وغير المناسبة لسنها، وقد انتشر فيديو أحلام تهاجم مذيع بسبب حلا الترك، بعد تعليق أحلام الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجمت فيه المذيع.

احلام

أحلام تهاجم مذيع بسبب حلا الترك

هاجمت أحلام في تعليق لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مذيع كان يجري حوارًا مع النجمة البحرينية الصاعدة ​حلا الترك​ بسبب الأسئلة التي وجهها لحلا في لقاء تلفزيوني أجري معها ضمن برنامج “ذا إنسيدر بالعربي”، وهو ما علقت عليه أحلام بأن هذه أسئلة خادشة للحياء ولا تتناسب مع عمرها.

حلا الترك

حيث سألها المذيع عن حبيبها، وإن كانت على علاقة عاطفية حاليًا لتجيبه بالنفي مؤكدةً انها ما زالت صغيرة حيث تبلغ من العمر 16 عام، وأنها اليوم تحب سيارتها وأغنيتها “ممنوع اللمس” فقط.

ليعيد ويسألها المذيع هل عندما تقع في الحب ستمنع حبيبها من التحدث مع أي شخص أخر مثلما تقول كلمات أغنيتها؟ وهنا ظهر الخجل الشديد على حلا الترك ولم ترد من شدة شعورها بالتوتر.

وقد أثار هذا الفيديو غضب أحلام التي علقت عليه قائلة: “بصراحة المذيع عجيب بعد ناقص سؤال ما سالتها إياه عزيز عيب البنت قد بنتك تسألها أسئلة خادشة للحياء في عمرها، ولو غنت بكلمات ما تعرف أبعادها بالضبط وين تروح يعطيك العافية، عزيزي لا تنسى المرة الجايه بدنا أسئلة أقوى شوي وش صاير في الدنيا يا ناس شكلي رح أسكر كل حساباتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author