احلام ترقص في زفاف داليا مبارك في اسطنبول

مساء أمس الاحد الماضي شاركت الفنانة الإماراتية احلام زميلتها الفنانة السعودية الشابة داليا مبارك فرحتها بعقد زفافها على أحد رجال الأعمال الامريكي الهيم في مدينة اسطنبول على أحد اليخوت في مدينة اسطنبول.

احلام

احلام تشارك داليا مبارك فرحتها بالزفاف في اسطنبول

شاركت النجمة الكويتية احلام زميلتها السعودية الفنانة الشابة داليا مبارك أثناء احتفالها بعقد زفافها على رجل الاعمال الأمريكي الهيم في مدينة اسطنبول.

حيث احتفلت داليا بزفافها فى حفل كبير على أحد اليخوت في مدينة اسطنبول، وسط حضور كبير من أصدقائها وأقاربها، وخلى الحفل من الوجوه الفنية والاعلامية إلا الفنانة الكويتية احلام.

حيث نشرت النجمة الكويتية على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام عدة مقاطع فيديو مصغرة من داخل حفل الزفاف.

حضرت أحلام الحفل بصحبة زوجها القطري مبارك الهاجري، وقامت بمشاركة داليا فرحتها بالحفل وظهر مقطع فيديو تظهر فيه الفنانتين وهما يرقصان سويا.

انتشر مقطع الفيديو الذي يظهران فيه وهما يرقصان على أنغام إحدى أغنيات النجم عبدالمجيد عبدالله بشكل عفوي وتلقائية، تداول محبي النجمتين مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين للعروسين السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة.

علقت أحلام على مقطع الفيديو الذي نشرته من حفل الزفاف العائلي لداليا قائلة:” من حفل زواج الغالية بنت السعودية داليا، الله يتمم لج على خير يا حبيبتي انتي، احبج”.

تألقت أحلام بفستان ماكسي بأكمام عريضة ومتعدد الألوان، وتألقت العروس التي تجمعها علاقة صداقة قوية بأحلام بفستان زفاف مستوحى من فساتين أميرات ديزني.

اختارت داليا إطلالتها الناعمة من توقيع دار الأزياء العالمية Serap Sizden Haute Couture ، وأكملت داليا إطلالتها الانثوية الناعمة مكياج خفيف وناعم، مع تسريحة شعر متناسقة أعطت إطلالتها طلة مميزة في ليلة العمر.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author