بالفيديو النيران تشتعل في شعر مي الحريري

  نشرت الفنانة اللبنانية مي الحريري فيديو قصير على صفحتها على فيس بوك وهي تهنئ من خلاله احد معجبيها بعيد ميلاده، ولكن اثناء تصوير الفيديو تعرضت مي الحريري لموقف صعب حيث اشتعلت النيران بشعرها وحاولت إخمادها سريعا.

مي الحريري

مي الحريري وفيديو اشتعال النيران برأسها

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية مي الحريري على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك فيديو توضح به لجمهورها ما حدث معها، ومدى حبها لهم، في محاولة منها طمأنتهم عليها.

حيث تعرضت مي لموقف صعب وهي تصور أحد فيديوهات التهنئة القصيرة لمعجب من معجبيها بمناسبة عيد ميلاده، وكانت مي تجلس إلى جانب طاولة بها بعض النيران، ونظرا لعدم انتباها اثناء التصوير ولكثرة حركتها اشتعلت النيران في شعرها وحاولت مي إخمادها سريعا.

ميوش وعدتك اني مارح نزل الفيديو بس قد ما حسيت انك بتحبي معجبينك ماانتبهتي ع حالك من النار و انتي عم بتعايدي حدا من الفانز بعيد ميلادو وقديش انتي طيبة وقلبك كبير ومحبتك وقلبك بيسع الكل ❤ 🎂 سلامة قلبك اكيد هيدي صيبة عين نجمتنا الغالية 💋 👀👀#Admin

Posted by May Hariri on Saturday, January 6, 2018

وحصلت مي على العديد من التعليقات الايجابية بعد نشرها لهذا الفيديو الذي أوضح مدى اهتمام مي وحبها لجمهورها، فدعى لها الكثيرين بأن يحفظها الله من كل سوء والانتباه على حالها.

بعد ذلك طلب الكثيرون من جمهور مي أن تطمئنهم عليها وما حدث معها، وحرصا منها على طمانة جمهورها الحبيب عليها، قامت مي بنشر صورة جديدة لها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مي معلقة على الصورة الجديدة التي قامت بنشرها:”الحمدالله انا بخير الحمد والشكر الله🙏🏻🙏🏻”.

أما عن آخر اخبارها الفنية فقد شاركت النجمة اللبنانية في حفلا غنائيا ناجحا بأحد الفنادق الشهيرة بمدينة دمشق، وتستعد مي في الوقت الحالي لاصدار أغنية جديدة باللهجة المغربية إهداء منها إلى جمهورها المغربي الحبيب.

About New Year's Concert 📷 #HappyNewYear2018instagram.com/may.hariri

Posted by May Hariri on Monday, January 1, 2018

الاغنية الجديدة التي تستعد لها مي من كلمات وألحان الفنان المغربي زكرياء بيقشة، توزيع حمزة الغازي، وإخراج فادي حداد، وعلقت مي علي غنائها باللهجة المغربية في إحدى اللقاءات الصحفية الاخيرة وقالت:

“الأغنية المغربية أصبحت عالمية. شخصياً، كنت أنتظر الفرصة لكي أقدم غناءً مغربيا خاما أهديها للشعب المغربي و جلالة الملك والعائلة الملكية وللبلد قاطبة الذي أعتز به. واعتبر نفسي تأخرت في تقديم أغنية مغربية، إلى أن أُتيحت لي الفرصة عبر القنوات الإذاعية”.

وأضافت مي:” حينما سئلت عن إمكانية تقديمي لعملٍ مغربي، فأجابتهم مناشدة رجاء أتمنى تقديم أغنية مغربية خالصة من كلمات وألحان وتوزيع من طرف مبدعين مغاربة. وأنا سعيدة لكوني جاهزة لإخراج الأغنية التي انتهيت من ترتيباتها. وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور المغربي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author