اتصالات تطرح هاتف موتورولا الذكي Moto Z2 مقابل 117 درهمًا شهريًا

شركة اتصالات تعلن عن طرحها لأحدث أجهزة هواتف موتورولا الذكية moto z2  و z2 play مع مجموعة ملحقات moto mod،  كما تتيح شركة اتصالات العديد من طرق الدفع المرنة من خلال أقساط شهرية.

شركة اتصالات

اتصالات تطرح أحدث هواتف موتورولا الذكية moto z2

قامت شركة اتصالات بالاعلان عن طرحها لأحدث أجهزة الهواتف الذكية من موتورولا بشكل حصري لديها  هاتف moto z2  و z2 paly.

هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة من الملحقات الخاصة من moto mod التي تعمل على تحويل جهاز moto z2 إلى جهاز آخر كليا خلال لحظات.

وذلك بمجرد ملامسة الجزء الخلفي من الهاتف، مثال ذلك كاميرا بزاوية 360 درجة، مكبر صوت عالي الجودة، أو جهاز ألعاب صغير، وغير ذلك.

فقط بمجرد أن يقوم المستخدم بتعريف الهاتف على الملحقات لمرة واحدة وبسهولة من شاشة الهاتف، يمكنه تثبيت الملحق الذي يرغب على الهاتف فوريا.

ويأتي ذلك بفضل أجهزة المغناطيس المدمجة، مع إمكانية التبديل وقتما يشاء بين هذه الملحقات في لحظات معدودة، هذا ويأتي هاتف moto z2 باللون الاسود فقط،بينما يأتي هاتف z2 play بكلا من اللونين الرمادي والذهبي.

يمكن الاختيار من بين الملحقات الاضافية شاحن بطارية متنقل او جهاز داعم للالعاب moto gamepad، وشاحن لاسلكي أو مكبر الصوت JBL Sound Boost 2، اما هاتف Z2 Play الرمادي يمكن أن يأتي مع ملحق Moto بزاوية عرض 360 درجة.

هذا ويتوفر الحصول على هاتف MotoZ2 من اتصالات في مقابل 117 درهم شهريا، وهاتف Z2 Play مقابل 87 درهم شهريا لمدة 24 شهر.

ويمكن شراء الهاتفان بسعر 1999 درهم لهاتف Z2 Play، بسعر 2699 درهم لهاتف MotoZ2، كما يمكن لعملاء الدفع المقدم بالحصول على فرصة الاستفادة من العروض المتنوعة التي يتلقاها عبر “عرض اليوم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author