سكارليت جوهانسن تنفصل عن زوجها الفرنسي

سكارليت جوهانسن (Scarlett Johansson) انفصلت سرا عن زوجها خبير التحف الفرنسي رومان دورياك (Romain Dauriac)، وبذلك انتهى زواجهما الذي استمر لمدة عامين فقط. جوهانسن ودورياك لديهما ابنة واحدة تدعى روز دورثي (Rose Dorothy) وتبلغ من العمر عامين.

سكارليت جوهانسن 32 عام، شوهدت بدون خاتم زواج في صباح يوم الأربعاء في نيويورك، وكانت آخر مرة التقطت فيها صور لجوهانسن بصحبة زوجها رومان دورياك في شهر أكتوبر في حفل افتتاح متجرهم المتخصص في بيع الفشار ” Yummy Pop” في باريس.

مجلة ” Us Weekly” نشرت خبر انفصال سكارليت جوهانسن عن رومان دورياك في تقرير لها في يوم الأربعاء ذكرت فيه أن قرار انهاء الزواج كان قرار جوهانسن، وطبقا لما ذكرته المجلة نقلا عن مصدر مقرب فإن جوهانسن طلبت من رومان إنهاء علاقتهما ولقد علق المصدر على ذلك قائلا: “سكارليت كانت صاحبة قرار الانفصال”، “لقد شعرت بأنهما لا يملكان الكثير من الأمور المشتركة التي تجمعهما معا”.

علاقة سكارليت جوهانسن و رومان دورياك بدأت 2012

العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين سكارليت جوهانسن ورومان دورياك بدأت في عام 2012 ولقد أعلن الاثنان عن خطبتهما في عام 2013، ولقد تزوج الاثنان سرا في فندق ” The Ranch At Rock Creek” في فلسبرغ في مونتانا في شهر أكتوبر عام 2014 وذلك بعد فترة قصيرة من مولد طفلتهما.

سكارليت جوهانسن كانت متزوجة في الماضي من الممثل رايان رينولدز (Ryan Reynolds) ولقد تزوجا في عام 2008 وانفصلا في عام 2011، رينولدز متزوج حاليا من الممثلة بليك ليفلي (Blake Lively) ولديهما طفلين.

سكارليت جوهانسن كانت متزوجة من رايان رينولدز

جوهانسن واعدت أيضا الموسيقي جاك أنتونوف (Jack Antonoff) الذي يواعد حاليا لينا دونهام (Lena Dunham)، وواعدت أيضا جاريد ليتو (Jared Leto)، جوش هارتنيت (Josh Hartnett)، شون بن (Sean Penn)، نايت نايلور (Nate Naylor) ولقد ارتبط اسمها باسم المغني جاستين بيبر (Justin Timberlake) في عام 2007، ولكن لا أحد يعرف على وجه اليقين إذا كانا قد تواعدا أم لا.

يمكنك أيضا قراءة More from author