أديل أعلى المرشحين لجائزة جرامي أجرا 

تصدرت أديل (Adele) قائمة فوربس لأعلى المرشحين لجرامي لعام 2017 أجرا، متفوقة في ذلك على ريهانا (Rihanna) وجاستين بيبر (Justin Bieber)، وذلك عد أن حصلت أديل المرشحة لهذا العام لخمسة جوائز جرامي (من ضمنها جائزة ألبوم العام) على إجمالي أجر بقيمة 80.5 مليون دولار خلال 12 شهر الماضية نتيجة للنجاح المذهل الذي حققه أحدث ألبوماتها وهو ألبوم “25”.

طبقا لما نشرته مجلة فوربس فإن جزء كبير من الأجر الضخم الذي حصلت عليه أديل جاء من المبيعات الهائلة لتذاكر حفلاتها الموسيقية في جولتها الموسيقية العالمية لألبومها “25”، ولقد قدرت فوربس أرباح جولتها الموسيقية بقيمة 3.5 مليون دولار لكل مدينة قامت بزيارتها في إطار جولتها الموسيقية العالمية.

ريهانا مرشحة لثمانية جوائز جرامي تلي أديل في الأجر

ريهانا المرشحة لثمانية جوائز جرامي لهذا العام جاءت في المركز الثاني في قائمة فوربس لأعلى المرشحين لجرامي لعام 2017 أجرا بإجمالي أجر بقيمة 75 مليون دولار يتضمن قيمة مبيعات ألبومها الجديد ” Anti”، والأجور التي حصلت عليها مقابل المشاركة في حملات دعائية لماركات شهيرة منها بوما (Puma)، سامسونج (Samsung)، ديور (Dior).

بيونسيه صاحبة أكبر عدد ترشيحات لجوائز جرامي 

أما بالنسبة للبيونسيه صاحبة أكبر عدد ترشيحات لجوائز جرامي لهذا العام والمرشحة لتسعة جوائز جرامي لهذا العام، فلقد جاءت في المركز السابع في القائمة بإجمالي أجر بقيمة 54 مليون دولار، بينما جاء جاستين بيبر المرشح لأربعة جوائز جرامي لهذا العام في المركز الرابع في هذه القائمة بإجمالي أجر 56 مليون دولار.

فوربس قامت بحساب قيمة الأجور باستخدام إجمالي الأجور/الأرباح للمرشحين لجرامي لعام 2017 قبل خصم قيمة الضرائب خلال الفترة من يونيو 2015 وحتى يونيو 2016 وبعدها قامت باقتطاع (تقوم بطرح) قيمة أجور المحاميين، الوكلاء، مديري الأعمال للفنانين، وعلى ذلك الأساس قامت بتحديد المراكز في قائمتها لأعلى المرشحين لجرامي لعام 2017 أجرا.

حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2017 سيقام في يوم 12 فبراير في قاعة ستيبلز سينتر في لوس أنجلوس ومن المقرر أن يقوم بتقديم الحفل جيمس كوردون (James Corden).

القائمة الكاملة لأعلى المرشحين لجرامي لعام 2017 أجرا:

1- أديل: 80.5 مليون دولار/5 ترشيحات جرامي.

2- ريهانا: 75 مليون دولار/8 ترشيحات جرامي.

3- سير بول مكارتني (Sir Paul McCartney): 56.5 مليون دولار/ ترشيحين جرامي.

4- كيني شينسي (Kenny Chesney): 56 مليون دولار/ ترشيح جرامي.

5- جاستين بيبر: 56 مليون دولار/4 ترشيحات جرامي.

6- ذا ويك إند (The Weeknd): 55 مليون دولار/ترشيح جرامي.

7- بيونسيه (Beyonce): 54 مليون دولار/ 9 ترشيحات جرامي.

8- جاي زي (Jay Z): 53.5 مليون دولار/ ترشيح جرامي.

9- دكتور دري (Dr. Dre): 41 مليون دولار/ 8 ترشيحات.

10- درايك (Drake): 38.5 مليون دولار/ 8 ترشيحات جرامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author