بالصور جسيكا ألبا تحتفل بعيد ميلادها بصحبة بيونسيه ونيكول ريتشي ونجوم آخرين

احتفلت الممثلة الشهيرة جسيكا ألبا (Jessica Alba) بعيد ميلادها السادس والثلاثين في حفل كبير أقيم في نادي ” Delilah and Peppermint” الليلي في نادي ” h.wood Group” في غرب هوليوود في ولاية كاليفورنيا، ولقد حضر الحفل العديد من أصدقائها المشاهير كان من ضمنهم بيونسيه (Beyoncé)، كيلي رولاند (Kelly Rowland)، جيمي كينج (Jaime King)، شاي ميتشل (Shay Mitchell)، ويل أي آم (will.i.am)، نيكول ريتشي (Nicole Richie)، كاميرون دياز (Cameron Diaz)، بنجي مادن (Benji Madden)، جويل مادن (Joel Madden)، هارولد بيرينيو (Harold Perrineau)، ريبيكا غايهيرت (Rebecca Gayheart) وراسل سيمونز (Russell Simmons).

طبقا للصور ومقاطع الفيديو التي نشرت للحفل على صحفة جسيكا ألبا الرسمية على موقع Snapchat، فإن موضوع حفل عيد ميلادها السادس والثلاثين كان عن مواجهة افتراضية بين عالمي المغني الراحل برنس (Prince) والمغني الراحل مايكل جاكسون (Michael Jackson) ولقد ظهر، كما كان الحفل مستوحى من أجواء التسعينيات وهو ما بدا واضحا من إطلالات ضيوف الحفل والتي كانت جميعها تحمل تقليعات موضة التسعينيات.

جسيكا ألبا ظهرت هي الأخرى في إطلالة عصرية أنيقة مستوحاة من حقبة التسعينيات حيث كانت ترتدي سترة شفافة مع ” jumpsuit” عارية الأكتاف، وزوج من القفازات المصنوعة من الدانتيل ولقد زينت إطلالاتها بمجموعة من قطع الاكسسوار الكبيرة والملفتة ومكياج عينين ثقيل ذو لون أرجواني.

صور الحفل أظهرت العديد من أصناف الحلوى الرائعة المقدمة في حفل عيد ميلاد جسيكا ألبا، كان من ضمنها كعكة كبيرة من حلوى المكرون الملونة.

حضر الحفل أيضا كاش وارن (Cash Warren)، زوج جسيكا ألبا، والذي كان قد احتفل في شهر يناير الماضي بعيد ميلاده الثامن والثلاثين في حفل قامت بتنظيمه الإعداد له جسيكا ألبا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author