وفاء عامر بالزي الصعيدي في كواليس نسر الصعيد رمضان 2018

بموسم رمضان 2018 تقدم الفنانة وفاء عامر مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان حيث تجسد وفاء عامر به دور زوجة والده وتظهر بالزي الصعيدي كما يملي عليها دورها بالمسلسل.
الفنانة وفاء عامر تخرجت من كلية الآداب بجامعة بيروت العربية ثم درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية واثناءء دراستها بالجامعة اشتركت في التمثيل المسرحي بالجامعة ثم بدأت علاقتها بالفن عن طريق دورها في مسلسل “الزوج آخر من يعلم” ونجحت بعدها في عدة مسلسلات منها “ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، امسك حكومة، ذئاب الجبل”، كما شاركت بالعديد من الافلام السينمائية وهي :”الجراح، امرأة وخمسة رجال”، وذاع صيتها بشكل كبير واشتهرت في مصر.

الفنانة وفاء عامر زوجة الاب في مسلسل نسر الصعيد

فترة التصوير بالمسلسل بدأت منذ عدة أشهر حيث تشترك الفنانة وفاء مع محمد رمضان في المسلسل وكذلك عدد من الفنانين منهم درة، وتجسد خلال هذا المسلسل دور زوجة والده.
وقامت الفنانة وفاء بنشر صور على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام وكانت ترتدي الجلباب الصعيدي ذو اللون الاحمر وهذا من كواليس التصوير لمشاهدها في المسلسل.
ويجسد الفنان محمد رمضان في هذا العمل شخصية ظابط المباحث زين القناوي في مدينة قنا وبحكم مهنته يقابل الانواع الكثيرة من المظلومين وكذلك المجرمين، هذا لجانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة اخرى بالمدينة ويمثلها الفنان سيد رجب.
طاقم العمل بالمسلسل يضم الفنانة درة، سيد رجب، دينا، محمد حاتم، عايدة رياض، محمد عز، عائشة بن احمد، باسل الزارو.
وهو من تأليف محمد عبد المعطي، واخراج ياسر سامي.

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة وفاء كان مسلسل الطوفان وقد حقق نجاحًا كبيرًا وردود افعال ايجابية كثيرة خاصًة على دورها الجميل.

يمكنك أيضا قراءة More from author