غناء ورقص وفاء عامر في نسر الصعيد

 

تستكمل الممثلة المصرية وفاء عامر تصوير بقية مشاهدها في مسلسل نسر الصعيد الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2018م، وقد حرصت النجمة وفاء عامر على مشاركة مقطع فيديو لها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو الشهير “إنستجرام”، من أجل الترويج لمسلسل نسر الصعيد الذي تشارك في بطولته مع النجم المصري محمد رمضان، وقد ظهرت الفنانة أثناء كواليس التصوير وهي ترقص وتغني احتفالًا بالمسلسل، وقد التف حولها عدد كبير من النساء، اللواتي حرصن على مشاركة النجمة في الاحتفال والرقص.

 

وفاء عامر في نسر الصعيد

 

وفاء عامر تشعل الأجواء في “نسر الصعيد” بالغناء والرقص البلدي

أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشر مقطع فيديو لها خلال كواليس تصوير مسلسل “نسر الصعيد”، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2018م.

تجسد وفاء فى المسلسل شخصية زوجة والد النجم المصري محمد رمضان، وقد تعاقدت النجمة على الدور إنقاذًا للموقف، بعد اعتذار الفنانة سلوى خطاب عن العمل.

شاركت وفاء مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد ظهرت وهي ترقص وتغني وسط مجموعة من النساء، اللواتي احتفلن معها بمشاركتها في العمل، وقد صممت لها زفة، على طريقة الأفراح الشعبية.

وضح الفيديو أن وفاء تسعد بلحظات جميلة في حياتها، من خلال مشاركتها في هذا العمل، وأنها سعيدة بتقديمها هذا الدور، حيث أرادت مشاركة معجبيها الرقص في الشارع، خلال تصوير العمل الدرامي.

كادت وفاء أن تنتهي من تصوير عدد كبير من مشاهدها في المسلسل، ومن المنتظر الإنتهاء من جميع المشاهد خلال الأيام القادمة.

تشارك وفاء في بطولة العمل مع نخبة كبيرة من النجوم، مثل التونسية درة زروق، وعايدة رياض، وسيد رجب، وأحمد داوود، ودينا، ومحمد حاتم، وباسل الزارو، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة العدل جروب، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018م، على شاشة قناة dmc الفضائية.

يذكر أن وفاء شاركت مؤخرًا في مسلسل الطوفان، الذي حقق نجاح باهر، وهو مأخوذ عن قصة فيلم يحمل نفس الاسم للمؤلف بشير ديك، والمسلسل سيناريو وحوار محمد رجاء، ووائل حمدي.

 

 

 

نسر الصعيد @ فانز وفاء عامر شكرا جزيلا

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

ا النجم محمد رمضان و هاجر النجمة القادمة و أنا

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

نسر الصعيد # محمد رمضان@ عايشة بنت احمد و أنا

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author