وفاء الكيلاني وزوجها تيم الحسن ينتظران مولودهما الاول

بعد اقتراب مرور العام الأول على زواجهما وفاء الكيلاني وزوجها النجم السوري تيم حسن يستعدان لاستقبال مولودهما الاول، وذلك حسبما نشرت بعد المواقع الفنية التي أوضحت أن وفاء حامل بالشهور الاولى، في حين لم تؤكد وفاء الكيلاني وزوجها الخبر أو تنفيه.

وفاء الكيلاني وزوجها ينتظران مولودهما الأول

كشفت عدة مواقع فنية عن خبر حمل المذيعة الشهيرة وفاء الكيلاني بالشهور الاولى من الحمل، وذكرت المواقع أن وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن لم يؤكد الخبر أو يقومان بنفيه إلا أن ظهور وفاء ببطن منتفخ أكد الخبر.

حيث تداولت العديد من المواقع والشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تظهر من خلالها وفاء وقد بدى عليها علامات الحمل فكانت تظهر ببطن منتفخ وتعليقات كثيرة عن حملها.

وما أكد الخبر هو تأجيل عودة وفاء الكيلاني لتقديم برنامجها الشهير “المتاهة” على قنوات mbc بعد توقف دام لفترة طويلة، فأرجع الكثيرون سبب التأجيل هو حمل وفاء بالفعل.

على صعيد اخر قامت وفاء عبر صفحتها الرسمية على انستقرام بطرح البوستر الاعلاني الاول لمسلسل زوجها السوري تيم حسن “الهيبة 2” والمتوقع عرضه في موسم رمضان 2018.

 

المسلسل لاقى نجاحا جماهيريا كبيرًا في جزئه الأول الذي قدمه تيم مع نادين نجيم، و يستعد للجزء الثاني بعد تغييرات في ابطال العمل منهم انضمام النجمة نيكول سابا لأسرة المسلسل.

المسلسل من بطولة النجمة السورية منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، ميرفا قاضي، خالد السيد، وغيرهم، ومن اخراج سامر برقاوي، وتأليف باسم السلكا، وقصة هوزان عكو، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

يذكر أن تيم حسن لديه بالفعل ولدان “ورد، فهد” من زوجته الاولى الفنانة السورية ديما بياعة والتي انفصل في عام 2012 بعد زواج دام لمدة 10 سنوات، ثم تزوج من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مايو 2017.

الله يحفظكم 🌹

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

يمكنك أيضا قراءة More from author