مسلسل الهيبة الحصاد تفاصيل الحلقة 14 كاملة

الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور، جمعنا لكم ملخص أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد ومجموعة من الأحداث المتصاعدة.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

ملخص أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الهيبة الحصاد

على مدار الحلقات الماضية مرت جميع شخصيات المسلسل بمجموعة من الأحداث والصراعات المتلاحقة وبالأخص بطل العمل النجم تيم حسن الذي يقوم بشخصية جبل شيخ الجبل.

حيث يتعرض جبل لملاحقات أمنية لمحاولة القبض عليه خاصة بعد خروجه من قرية الهيبة الغير خاضعة للرقابة القانونية ووصوله بيروت.

فقد اعتبرها الأمن أن هذه أنسب فرصة لهم للقبض على جبل، خاصة وأنه كان مضطراً للمكوث في بيروت حتى يتعافى إبن عمه شاهين وشقيقه صخر.

في هذه الحلقة نشهد المواجهة الإعلامية بين جبل شيخ الجبل وحبيبته الإعلامية نور رحمة، والمواجهة بين نور رحمة وحبيبها السابق ثروت، وأخيراً محاولات الأمن للتفاوض مع الشايب للقبض على جبل.

نور وجبل في مسلسل الهيبة الموسم الثالث
نور وجبل في مسلسل الهيبة الموسم الثالث

مواجهة نور وجبل

انتهت الحلقة الماضية من المسلسل باللقاء التلفزيوني الذي جمع بين نور رحمة وجبل الذي خاطر بحياته حتى يرى حبيبته نور.

خلال اللقاء أظهرت نور ضيقها من جبل وصدمتها مما حدث ومما عرفته عن حبيبها جبل، إلا أنها في النهاية تركت له مساحته ليتحدث عن نفسه وعن الظروف التي مر بها.

فقالت له نور “أنا بعرفك، بس حابة أتعرف عليك” ليبدأ جبل بوصف معاناة قرية الهيبة على العديد من النواحي الإجتماعية والإقتصادية.

تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة
تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة

اعتراف جبل بحبه إلى نور

بعد إنتهاء اللقاء التلفزيوني الذي جمع بين نور رحمة وجبل، لم تغادر نور وظلت متواجدة حتى تتحدث مع جبل، وظلت تضغط عليه وتلح في سؤالها عن تفسير ما حدث بينهم.

هل قصة الحب التي بينهم كانت جزء من خطته لخداعها أم كان حباً بالفعل، وبعد إلحاح منها اعترف لها جبل بحبه، لتنهار بعدها في البكاء.

يحاول جبل تهدئتها ويخبرها بأنه لا يتحمل بكائها، فربما يكون هذا هو لقائهم الأخير فهو لا يعرف مصيره حتى الآن ولا يرغب أن تكون هذه هي الصورة الأخيرة التي يراها فيها.

نور رحمة مع حبيبها القديم ثروت في الهيبة 3
نور رحمة مع حبيبها القديم ثروت في الهيبة 3

ثروت يكتشف قصة حب نور لجبل ويواجهها

خلال الحلقة كشف أحد المحققين في قضية جبل مفاجأة غير متوقعة لثروت وهي أن الفتاة التي كانت تدخل إلى منزل جبل ووجدوا أمتعتها الشخصية هناك هي نور رحمة.

خاصة بعدما تم ضبط بعض المتعلقات الشخصية التي تؤكد أنها خاصة بنور، فيقرر ثروت على الفور مواجهة نور، ويقوم بتعنيفها على خداعها له.

إلا أن نور تهدده بقتل نفسها بالسكين إن لم يتركها، ليواجهها بما قدمه لها سابقاً حيث قد ساعدها في مجال عملها حتى أصبح لها اسم معروف إعلامياً.

تطلب منه نور أن يتركها تعيش حياتها كما ترغب، بعدما عاشت معه في سجن طيلة السنوات الماضية، إلا أنه يذكرها بماضيها وأنه السبب وراء ما وصلت له اليوم.

في النهاية يعلن لها ثروت توقفه عن دعمها ومساعدتها في عملها، ويتوعدها أنها ستعود إليه مرة أخرى لتقبل حذائه .

تيم حسن في مسلسل الهيبة
تيم حسن في مسلسل الهيبة

محاولات الأمن للتفاوض مع الشايب لتسليم جبل

يحاول أحد الضباط التفاوض مع الشايب لتسليم جبل إلى القوات الأمنية، لكنه يرفض ذلك تماماً، فيبدأ الضابط بإخباره أن الأجهزة الأمنية أعطت أوامر بقصف الحي وإفنائه في حالة عدم تسليم جبل.

لكن يظل الشايب على رفضه التام لتسليم جبل، ليفاجئه الضابط بعدها بعرض آخر ألمح له فيه إنه سيفسح الطريق لجبل حتى يهرب ويعود إلى قرية الهيبة.

وذلك من خلال هروبه من أحد الطرق الفرعية التي ستغلق عنها الأجهزة الأمنية النور ليلاً، وبالتالي بإمكانه أن يتسلل من خلاله.

أخيراً تظهر منى شقيقة جبل وتذهب للمنطقة المحتجز بها جبل وتحاول الدخول إليها إلا أن الضابط يمنعها من الدخول ويلمح لها إنه سيتم تهريب جبل بشكل غير مباشر.

في هذه الأثناء تلمح منى وجود شاهين إبن عمها وحبيبها السابق التي كانت تظن أنه قد مات، لتصاب بصدمة كبيرة بعد علمها إنه مازال على قيد الحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author