ترشيح تيم الحسن وأمل بوشوشة لنيل جائزة عالمية

سعد جمهور النجمين تيم الحسن وأمل بوشوشة بترشيحهما لجائزة عالمية، وذلك حيث تم ترشيح تيم الحسن وأمل بوشوشة لنيل جائزة “IARA AWARDS”، وهي الجائزة التي تقدم للمبدعين في كل المجالات الفنية المختلفة.

تيم الحسن وامل بوشوشة

تيم الحسن وأمل بوشوشة مرشحان لجائزة عالمية

كشف المنتج صادق صباح عن ترشيح إسم النجم السوري ​تيم حسن​ لنيل جائزة أفضل ممثل عالمي ضمن جوائز “IARA AWARDS”، عن دوره في مسلسل “الهيبة-العودة”.

حيث نشر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة من الإعلان الدعائي للجائزة والتي ضمت صورة تيم حسن إلى جانب عدد من الممثلين العالميين، وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله والشكر لله، كلّنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم حسن للعالمية، كما توقعنا بحديث صحفي سابق، ألف مبروك للجمهور العربي لوصولنا إلى هذا المستوى، الهيبة- العودة صباح ميديا”.

بينما علق تيم على الأمر قائلًا: “كلي فخر و اعتزاز أن يتم ترشيحي لهذة الجائزة العالمية، شكرًا لكل المحبيين و الداعمين على مجهودهم الجبار، الحقيقة تخونني الكلمات لأعبر عن مدى شكري و امتناني لكل هذا الحب”

وكذلك فإن النجمة أمل بوشوشة مرشحة أيضًا لنيل جائزة “أفضل ممثلة عالميّة”، وذلك بعد أدائها في مسلسل “أبو عمر المصري” هذا العام وتحقيقها نجاحاً كبيراً، والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2018 المنقضي.

ومن المقرر أن يقام هذا المهرجان في لندن بتاريخ 22 أيلول- سبتمبر.

مهرجان “IARA Awards”يقوم بتكريم الفنانين المبدعين من كافة أنحاء العالم، ومن مختلف المجالات، كالتمثيل والموسيقى والموضة، إذ يعتبرهم قدوة للآخرين من خلال موهبتهم اللامعة والمتميزة ومسيرتهم الفنية الناجحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author