هيفاء حسين تعلن اعتزالها بشكل مفاجئ

هيفاء حسين أعلنت عبر صفحتها على موقع انستقرام اعتزالها للفن والتمثيل بشكل مفاجئ، حيث قامت هيفاء حسين بنشر رسالة إلى جمهورها مفادها أنها لا تجد ما يستحق أن تقدمه لهم وترى فيه أثر نافع للمجتمع لذا قررت الاعتزال.

هيفاء حسين

اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين بشكل مفاجئ

قامت الفنانة البحرينية هيفاء حسين في خطوة مفاجئة بإعلان إعتزالها لمجال التمثيل والفن، وبررت ذلك بأنها لا تجد ما يستحق أن تقدمه، وأنها لن تعود إلا إذا وجدت أعمالا تستحق التقديم ترجع بفائدة على المجتمع.

فنشرت هيفاء رسالة إلى جمهورها عبر صفحتها على موقع الصور الشهير انستقرام تعتذر فيها منهم وتعلن بها اعتزالها، وكتبت هيفاء في رسالتها:” جمهوري العزيز يؤسفني أنقل لكم هذا الخبر بعد ما فكرت طويلا في تنفيذه بجرأة . يعزّ علي التوقف عن العطاء لكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل”.

وأضافت هيفاء في تعليقها:”  إلى أن أشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع . سامحوني على التقصير وتحياتي لكم”، وتلقى جمهورها هذا الخبر ببالغ الاسف مؤكدين لها أنها خسارة لهم، مطالبين إياها بالرجوع في قرارها.

لم يكن هذا القرار هو القرار المفاجئ الوحيد، فقد سبق وأعلنت في نهاية الشهر الماضي عن إغلاقها حسابها عبر موقع سناب شات، وقالت أنها ستظل متواجدة بحسابها على موقع انستقرام.

وذلك لتشابه الميزات الفنية للموقعين، وأنها لا ترغب بأن تصيب جمهورها بالملل عندما يرى نفس الفيديوهات على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن هيفاء حسين “39 عاما” هي زوجة الفنان والمنتج الاماراتي حبيب غلوم، وشاركت في العديد من الاعمال التلفزيونية الناجحة على مدار مشوارها الفني.

وكان أبرز ما قدمته هيفاء هو مسلسل “اللقيطة” عام 2005، ومسلسل “نيران” عام 2001، ومسلسل القدر المحتوم” عام 2001، ومسلسل “نجمة الخليج” عام 2006، ومسلسل “ليلي” عام 2011.

يمكنك أيضا قراءة More from author