نوال الزغبي تضع لمساتها الأخيرة في اغنية لا تلعب معايا

قامت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بنشر صورة لها وهي تضع اللمسات الاخيرة على أغنيتها الجديد داخل الاستديو، لتعلن نوال الزغبي عن قرب طرحها لاغنيتها التي صورتها مؤخرا مع المخرج وليد ناصيف “لا تلعب معايا”.

نوال الزغبي

نوال الزغبي تعلن انتهاء اللمسات الأخيرة لاغنيتها الجديدة

مؤخرا نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة لها وهي تتابع التعديلات النهائية على أغنيتها الجديدة المصورة “لا تلعب معايا” من داخل الاستديو وكتبت عليها اللمسات الاخيرة.

هذا ولم يتم الكشف إلى الان عن التفاصيل الخاصة بالكليب وفكرته، وذلك حتى تفاجئ جمهورها بشكل جديد، أغنية “لا تلعب معايا” هي أغنية باللهجة الخليجية، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.

جدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية التي أصدرتها نوال مؤخرا هي “بالقلب” وقدمتها بطريقة الفيديو كليب على قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وذلك منذ شهرين تقريبا.

أما عن أخرأعمالها الفنية التي تستعد لها نوال هي تصوير أغنية”برج الحمل” وهي أيضا باللهجة الخليجية، وقدمتها بالتعاون مع الملحن طلال، والكاتب عبداللطيف البناي،ومن توزيع حسام كامل.كما تستعد مؤخا
لطرح ألبومها الغنائي الجديد مع بداية فصل الربيع لهذا العام،ووعدت نوال جمهورها بأن الالبوم الغنائي الجديد سيضم مجموعة متنوعة من الاغنيات المميزة.

يذكر أنه خلال شهر رمضان الماضي قدمت نوال تتر المقدمة لمسلسلين من المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة عالية في رمضان، وهم أغنية “الناس العزاز” من مسلسل لأعلى سعر بطولة نيللي كريم،احمد فهمي، زينة، والمسلسل اللبناني كراميل من بطولة ظافر العابدين.

هذا وقد أحييت نوال حفل رأس السنة لهذا العام في لبنان، وأطلت بإطلالة مميزة من اللون الاسود، وحضر الحفل عدد كبير من محبي ومتابعي نوال في لبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author