للمرة الاولى غادة عادل تتحدث عن حياتها بعد الطلاق

 

غادة عادل تتحدث عن حياتها بعد الطلاق في برنامج “It’s Showtime”، الذي تقدمه مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، ويعرض على شاشة قناة CBC الفضائية، وفي هذا اللقاء غادة عادل تتحدث عن حياتها بعد الطلاق من زوجها السابق المخرج والمنتج مجدي الهواري، والعديد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية والفنية.

 

غادة عادل تتحدث عن حياتها بعد الطلاق
غادة عادل تتحدث عن حياتها بعد الطلاق

 

كشفت الممثلة المصرية غادة عادل عن أن هناك العديد من الأشخاص تخلوا عنها بعد طلاقها، وهو ما جعلها تصدم، لأنها اضطرت إلى مواجهة العديد من الأمور بمفردها، على الرغم من أنها كانت تثق بهم، ولكن في النهاية خذلوها، فـ أصيبت بخيبة أمل.

انفعلت غادة وهي تخبر جمهورها خلال اللقاء بأنها قررت في الفترة الأخيرة أن تعيش بالأسلوب الذي يجعلها راضية عن نفسها، ولا تهتم بما يقوله الناس، لأنها كانت تهتم كثيرًا سابقًا.

 

غادة عادل مع زوجها السابق مجدي الهواري
غادة عادل مع زوجها السابق مجدي الهواري

 

ذكرت غادة المشكلة الكبيرة التي وقعت فيها مع قنوات MBC، بسبب الإهتمام بكلام الناس، عندما تعرضت للعديد من الإنتقادات بسبب دورها في مسلسل “سرايا عابدين”، مما جعلها تعتذر عن الدور في الجزء الثاني من المسلسل، والغريب أن بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، سألها البعض لماذا لم تشارك به، مما جعلها تفهم أن الآراء مختلفة.

لم تذكر غادة عادل اسم زوجها السابق طوال اللقاء، بل فضلت أنها تتحدث عن تجربتها الشخصية، وما تعرضت له بعد المرور بتلك الأزمة، وبعد الوثوق ببعض الأشخاص.

يذكر أن غادة عادل أعلنت طلاقها من المنتج والمخرج مجدي الهواري بعد زواج دام 20 عاماً، رافضة الكشف عن السبب وراء هذا القرار، ومعلنة أن الانفصال وقع منذ عام تقريباً، ولكنها لم تعلن تنفيذاً لرغبة طليقها في ذلك الوقت.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author