فيديو منى فاروق تكشف تفاصيل خلافها مع شيما الحاج قبل تصوير الفيديو الاباحي

 

فيديو منى فاروق وشيماء الحاج أصبح مؤخرًا من أكثر المواد المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتشر فيديو منى فاروق وشيما الحاج على نطاق واسع في وسائل الإعلام المختلفة، وقد صرحت الفنانة المصرية منى فاروق عدة تصريحات بشكل مفاجئ في الآونة الأخيرة، بعدما عرضت على النيابة العامة، مع زميلتها شيماء الحاج، بتهمة الفيديو الغير أخلاقي المنسوب للممثلتين.

 

فيديو منى فاروق وشيما الحاج
فيديو منى فاروق وشيما الحاج

 

كشفت منى فاروق عن زواجها من المخرج خالد يوسف “على حد تصريحها”، حيث قالت “إن خالد يوسف صديق لوالدي منذ سنوات، عندما كنت في سن صغيرة، ثم جمعتني علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجت منه سرًا بعلم أهلي ووالدي وشقيقي؛ لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج”.

أضافت منى أنها غادرت المنطقة التي كانت تسكن فيها، بعدما انتشر الفيديو، بسبب التهديدات، التي تلقتها، بالإضافة إلى أن سيارتها تعرضت للتحطيم، كما أن أسرتها قاطعتها، حيث أن والدتها دخلت بسببها المستشفى، على إثر تعرضها لأزمة صحية، كما تسببت في فصل شقيقها من عمله، كما أن أسرتها هي أيضًا غادرت المنطقة التي كانت تسكن بها، بسبب المضايقات التي كانت تتعرض لها الأسرة بأكملها.

 

 

أكدت منى فاروق أنها كانت على علاقة عاطفية مع شخص، وكان يريد الزواج منها، وهو من علمها قراءة القرآن والصلاة وكانوا يجلسون للدعاء سويًّا يوميًّا، وعلى الرغم من أنه كان على علم بحياتها الماضية، إلا أنها لا تعلم الآن موقفه بعد نشر الفيديو الغير أخلاقي!.

في نفس السياق، صرحت الفنانة شيما الحاج تصريحات متقاربة تمامًا مع تصريحات الفنانة منى فاروق، مؤكدة على نفس النقاط التي ذكرتها زميلتها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author