فيديو كليب نهوى الجديد “رفعت صيتك”

نجاح جديد تعيشه المطربة اللبنانية الشابة نهوى، بعد طرحها فيديو كليب أغنيتها “رفعت صيتك”، من إخراج رندلى قديح، وانتاج شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وهي الأغنية التي كتب كلماتها د.صالح الشادي ، وقام بتلحينها ياسر مال الله، وجاءت ضمن ألبوم نهوى الأخير : نهوى 2017 . 

“رفعت صيتك” كليب جديد من ألبوم نهوى الأخير

تعدّ “رفعت صيتك” هي العمل الثاني الذي تصوّره نهوى في جزر الكناري، بعد كليب أغنيتها “يا كبرها”، الذي تعاونت فيه مع المخرجة ذاتها.

ويفتح أداء نهوى وما تتمتع به من “كاريزما” امام الشاشة في كليب “رفعت صيتك”، الأبواب كي تقتحم مجال التمثيل، حيث كان آدائها المبهر فرصة كي يطرق منتجوا الدراما والسينما أبوابها ، وهو ما تفكر به نهوى حاليا.

 وفي كليب “رفعت صيتك” تستكمل نهوى شقاوتها انما بصورة جديدة، حيث نراها فتاة لذيذة ، ترقص وتقدم استعراضات في شوارع جزر الكناري.

رندلي قديح تتحدث عن فيديو كليب “رفعت صيتك”

وفي هذا السياق تقول مخرجة العمل رندلى قديح :” الفكرة في كليب “رفعت صيتك” مختلفة عن كليب “يا كبرها”، رغم ان العملين تم تصويرهما في المكان ذاته تقريبا. ففي كليب “رفعت صيتك” الـ”ستايل” الذي رسمته لنهوى والاجواء عامة كانت غجرية تميل لشيء من المودرن.

اما في كليب “يا كبرها” فكان الـ”ستايل” فلامنغو والجلسة خليجية”.

وتضيف رندلي :” الفكرة التي يختصرها كليب “رفعت صيتك” تدور في اطار حدوته قصيرة تجري أحداثها بين فتاة وشاب، يمكن عنونتها في تحت تساؤل “مين سرق مين؟”، او “على هامان يا فرعون”. اذ نرى نهوى الغجرية  تقدم مجموعة استعراضات في الشوارع مع 

مجموعة من زملائها الذين يرافقونها، ، ويصدف ذات يوم ان تلتقي شابا، نعرف فيما بعد انها تعرفه ويعرفها، لذلك ما ان تلتقية، وبعد نظرات اعجاب بينهما وعوضا من الاقتراب .. تهرب منه، ولا ندري لماذا؟.

لنكتشف لاحقا انها تدبر حيله للايقاع به من جانب المرافقين لها وسرقته. ومن مشاهد العمل نفهم ان هذا الشاب مطلوبا للعدالة وانه هو الاخر يرأس عصابة، وسبق ان قام بسرقتها”.

وتختم رندلي كلامها :”باختصار، اردت ان اضع سيناريو كليب “رفعت صيتك” في اطار تشويقي دون ان تكون المشاهد ترجمة لكلمات الاغنية، على ان تحمل فحوى مضمون الكلام”، وقد تم التصوير في يوم واحد.

الجميل في المطربة نهوى انها لم تبدو غريبة الملامح على الشخصية التي قدمتها في “رفعت صيتك” ، فهي قادرة على التلون شكليا كما غنائيا، بدليل انها في اخر البوماتها “نهوى 2017”.

والذي يتضمن 6 اغاني من انتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، تقدم الوانا غنائية منوعة ما بين الخليجي والبدوي والمصري، تعاونت فيها مع المؤلفين: نشرف العتابي، سلامة علي، عادل رفول، صالح الشادي وحسين اسماعيل ومع الملحنين: جان صليبا، وسام الامير وياسر مال الله.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author