فضل شاكر يغني تتر مسلسل يسرا لدينا أقوال أخرى رمضان 2018

 

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة بعض الأخبار عن عودة المطرب اللبناني فضل شاكر للغناء مرة أخرى، بعد فترة الإعتزال والابتعاد عن الأضواء حوالي خمس سنوات، ولكن تأكدت أخيرًا تلك الأخبار السارة لكل محبي ملك الاحساس فضل شاكر خاصًة وأنه سوف يعود لغناء تترات المسلسلات مرة أخرى، من خلال مسلسل لدينا أقوال أخرى الذي تشارك في بطولته النجمة المصرية الكبيرة يسرا، ومن المنتظر عرضه في رمضان 2018 وقد كشفت الشركة المنتجة لمسلسل لدينا أقوال أخرى عن أن الفنان اللبناني سوف يسجل أغنية التتر الخاصة بالمسلسل يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مايو الجاري، لكي يتم اللحاق بموسم رمضان 2018 وبعدها سيتم طرح الأغنية على موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”.

 

مسلسل لدينا اقوال اخرى

 

 

فضل شاكر يعود للغناء في تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” رمضان 2018

استطاعت شركة “العدل جروب” إقناع النجم اللبناني وإعادته للوسط الفني مرة أخرى، من خلال غناء تتر مسلسل النجمة الكبيرة يسرا “لدينا اقوال اخرى”، والذي سوف يعرض في الماراثون الرمضاني لعام 2018م.

كشف الصحفي الخليجي “ربيع هنيدي” عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” أنه تواصل مع نجل الفنان اللبناني محمد فضل عبر تطبيق “واتس آب”، وقد تأكد من خلاله بأن النجم الكبير قد عاد للغناء مرة أخرى بعد سنوات الإعتزال.

حملت أغنية تتر المسلسل عنوان “شبعنا من التمثيل”، وهي من كلمات الكاتب والشاعر مدحت العدل، وألحان النجم عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل.

من المقرر أن يتم طرح الأغنية يوم الثلاثاء 8 مايو الجاري، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وسوف يتضمن التتر بعض المشاهد التشويقية المثيرة والغامضة من أحداث المسلسل.

يذكر أنه مسلسل “لدينا اقوال اخرى” من بطولة مسلسل “لدينا اقوال اخرى” من بطولة يسرا، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وسلمى أبو ضيف، وحازم إيهاب، والمسلسل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.

الجدير بالذكر أن فضل قام بتسجيل أغنية جديدة في الفترة الأخيرة باسم “ليه الجرح”، مع أبنه المغني اللبناني الشاب محمد فضل، والأغنية من كلمات هانى عبد الكريم وألحان وليد سعد وتوزيع المايسترو عادل عايش، وقد حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author