عمرو يوسف ينشر صورته مع كندة علوش بعد ظهور علامات الحمل عليها ويكتب دعواتكم

نشر الثنائي عمرو يوسف وكنده علوش صورة تجمعهما أظهرت حمل كندة، وطلبا من الجمهور الدعاء، وكانت علامات الحمل قد ظهرت عليها في حفل عيد ميلاد شقيقة عباس أبو الحسن، والذي حضره الثنائي عمرو يوسف وكنده علوش قبل أيام قليلة.

كندة وعمرو يوسف

صورة عمرو يوسف وكنده علوش بعد حملها

غابت النجمة كندة علوش عن الأنظار في الشهور الماضية تكتمًا على خبر حملها، ولكن ظهرت علامات الحمل واضحة عليها، في الفيديو المنشور من حفل عيد ميلاد شروق شقيقة عباس أبو الحسن، والذي نشره على حسابه على إنستجرام، والذي حضره عدد من الفنانين، وظهرت كندة علوش في بعض اللقطات وهي تتمايل على أنغام الموسيقى بين أحضان زوجها عمرو يوسف ببطن كبير بشكل واضح. 

ثم عاد ونشر الثنائي صورة لهما، ويضع عمرو يوسف يده على بطن كندة، مع تعلق: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم”، ولكن اللافت أنه تم وضع أيقونة لطفلين معاً وهو ما اعتبره البعض إشارة لكونها حامل بتوأم.

عمرو يوسف وكندة

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش، كانا قد تزوجا فى يناير 2017، فى حفل زفاف كبير فى أحد الفنادق الكبرى بأسوان، وحضر الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفنى والإعلامى، من بينهم: تامر حسني وشيرين عبد الوهاب وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا وأصالة وابنتها شام وأحمد زاهر وزوجته وكذلك هنا شيحة وأحمد داود، وهو الحفل الثاني الذي يقام بعد إقامة حفل في القاهرة خصص فقط لأهل العروسين.

يمكنك أيضا قراءة More from author