عمرو دياب يغني في حفل زفاف محمد إمام اليوم في الساحل الشمالي

حفل زفاف محمد إمام اليوم الثلاثاء في فيلا الزعيم عادل امام بالساحل الشمالي بحضور عدد كبير من أصدقائه من نجوم الفن، حيث يحي الهضبة عمرو دياب الحفل الغنائي لـ حفل زفاف محمد إمام حيث تربطه علاقة صداقة قوية بنجل الزعيم، كما أن النجم تامر حسني يتواجد حيث أنه تربطه علاقة صداقة قوية أيضًا، لكنه لن يغني بسبب مشكلة الاحبال الصوتية.

الهضبة يحيي حفل زفاف محمد إمام

يحتفل النجم محمد إمام اليوم الثلاثاء، بزفافه علي فتاة من خارج الوسط الفني تدعي نوران، حيث كان حفل الزفاف بإحدي القري السياحية في الساحل الشمالي بحضور الأهل والاصدقاء وعدد كبير من الفنانين، الذين قد توجهت دعوة لهم.

حيث أن معظم النجوم يتواجدون في الساحل الشمالي حاليًا من أجل قضاء اجازتهم الصيفية ولأجل حضور حفل الزفاف، إضافة إلي سفر البعض الآخر يوم الاثنين لحضور الحفل الثلاثاء.

ووجه الزعيم عادل إمام ونجلاه محمد ورامي الدعوة إلي ثلاثمئة شخص لحضور حفل الزفاف الذي تفرض عليه عائلة الزعيم السرية التامة، حيث أنهم قد طلبوا من المدعوين عدم الافصاح عن تفاصيل حفل الزفاف وموعده ومكانه كما قد قرر محمد امام الاستعانه بمصور واحد فقط داخل حفل الزفاف مع منع دخول أي صحفيين آخرين.

واتفق عادل إمام مع عمرو دياب علي إحياء حفل الزفاف خاصة بأن الزعيم تربطه صداقة قوية بالهضبة الذي لم يتردد في الموافقة علي إحياء الحفل كما أن هناك مطربًا آخر سيشارك في إحياء الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author