عمرو دياب يذهب الي القضاء لهذا السبب وما علاقة دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب يذهب الي القضاء لهذا السبب وما علاقة دينا الشربيني

أخبار وتفاصيل جديدة عن علاقة كلاً النجم عمرو دياب ودينا الشربيني يتداولها العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وآخرها شقة الزوجية التي اشتراها عمرو لدينا.

وفي التفاصيل يقال أن النجم عمرو دياب قام بشراء مسكناً جديد عبارة عن شقة سكنية في منطقة جاردن سيتي في نفس المبنى الذي يقيم فيه المطرب خالد سليم ويقال إنه من رشحها للنجم الكبير.

لكن بالوقت الحالي يبدو أن هناك مسألة قانونية تخص إثبات ملكية الشقة، الأمر الذي اضطر الهضبة على إثره للجوء إلى رفع دعوى قضائية أمام محكمة جنوب القاهرة يطالب فيها بإثبات صحة ملكيته للشقة.

حيث قام عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب الشهير بعمرو دياب بإتهام الطرف الثاني للعقد والمتمثل في عبدالجليل عبد الرحمن بالتقاعس عن إثبات صحة تعاقده لشراء الشقة التي اشتراها في 21 أكتوبر لعام 2018، فلم يتم تسجيل العقد حتى الآن.

وكشفت الدعوى إنه بموجب عقد الشراء السابق ذكره بين الطالب والمعلن إليه، فقد باع له الشقة رقم 1031040 بالدور العاشر بعد الأرضي والبدرومات، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، بالبرج السكني مدخل 2.

وتبلغ مساحتها 243 متر، وتتكون من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل مبلغ 18 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى حصة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار، ومكان للسيارة بالجراج.

بناء عليه قضت الدعوى بأحقية مقدمها بملكية الشقة وتسجيلها بإسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، وذلك بعدما قدم ما يثبت صحة موقفه

يمكنك أيضا قراءة More from author