صور محمد هنيدي يستغل عمرو دياب ويصرح اذا خسرت الهضبه هيكون السبب

نشر هنيدي صورة مع المطرب عمرو دياب، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث علق عليها قائلًا: مع مدربي الخاص استعدادًأ للمباراة بعد قليل”، وأضاف هنيدي: “إذا خسرت فـ عمرو دياب السبب”.

انتقل عمرو للقاهرة والتحق بالمعهد العالي للموسيقي العربية، حيث سجل عمرو أول أغنية وهي الزمان، وسجل ألبومه الأول يا طريق في نفس العام، وبعدها سجل عمرو ألبوم الثاني غني من قلبك، في عام 1986 تخرج عمرو من المعهد وكان ألبوم هلا هلا، وفي نفس العام قام عمرو بأول ظهور سينمائي له مع الهام شاهين، يوسف شعبان في فيلم السجينتان، بعد 1لك صدر ألبوم خالصين الذي سبقه ألبوم غير رسمي آسف لا يوجد حل آخر في نفس العام، كان البوم ميال صدر في عام 1998 الذي كان بداية تعاونه مع الفنان حميد الشاعري في التوزيع الموسيقي، في عام 1989 صدر ألبوم شوقنا، وفي نفس العام ظهر عمرو دياب في فيلم العفاريت مع مديحة كامل.

تركي آل شيخ

هنيدي يستغل عمرو دياب ويصرح أنه السبب إذا خسر في الألعاب الالكترونية

يخوض الممثل محمد هنيدي منافسة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، في مباراة بلاي ستيشن ببطولة الالعاب الالكترونية التى تقام لأول مرة في مصر، مساء اليوم الثلاثاء الثالث عشر من مارس.

حيث يشارك الممثل الكوميدي جمهوره حماسه للمباراة، وكشف هنيدي عن مدربه الخاص قبل بداية اللعب.

وقد نشر عبر حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي صورته مع المطرب عمرو وكتب أنه مدربه الخاص ويستعد معه للمباراة، مشيرًا إلا أنه أذا خسر سوف يكون دياب هو السبب في خسارته.

وقد تحدي الفنان محمد هنيدي رئيس هيئة الرياضة السعودية الرئيس الشرفي للنادي الاهلي تركي آل شيخ في مباراة فيفا ببطولة الألعاب الالكترونية في مصر، التى تبلغ فيمة جوائزها نصف مليون جنية.

وقد حضر الفنان عمرو المقلب بالهضة ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة مباراة اليوم بين الفنان محمد هنيدي وتركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن فاعليات مسابقة الألعاب الالكترونية.

كما أنه قد حضر المباراة كل من إسلام الشاطر أحمد حسان “ميدو”، حازم إمام، الكابتن حسام البدري، يذكر أن أوكا وأورتيجا مغنيا المهرجانات أعدا أغنية خاصة لافتتاح المسابقة ومباراة اليوم كما يعلق علي المباراة الاعلامي الرياضي مدحت شلبي.

والجدير بالذكر أن الفنان هنيدي يصور حاليًا مسلسل أرض النفاق استعدادًا لعرضه في رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author